ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ لتحقيق فوز كبير على بوروسيا دورتموند



استطاع الفريق البافاري من التفوق على غريمه فريق بوروسيا دورتموند، بنتيجة مذهلة بلغت ( 4-0 ),خلال لقاء الـكلاسيكو الناري في الكرة الألمانية، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من البوندسليغا.


أنهى فريق بايرن ميونخ شوط المباراة الأول متقدمين على دورتموند بهدف نظيف، الهدف سجله المهاجم البولندي 'روبرت ليفاندوسكي' في الدقيقة السابعة عشر, براسية جميلة, لكن في وسط امل العوة في المباراة للخصوم.


انطلق الشوط الثاني من المباراة, وبعد مرور سوى دقيقتين أضاف اللاعب "سيرج جنابري" الهدف الثاني للفريق البافاري (في الدقيقة '77)، حيث إحتسب حكم المباراة الهدف بعد عودته لمشاهدة لتقنية الفيديو.


رجل المباراة, هو "روبرت ليفاندوفسكي" الهدف الاصيل, الذي قضى على آمال دورتموند في العودة في المباراة عند الدقيقة '76، اثر تسجيله الهدف الثالث، وتمكن بعدها 'ماتس هوميلس' من تسجيل الهدف الرابع للبافاري بالخطأ في مرمى فريقه كهدية في الدقيقة '80, ليستسلم الخصوم أمام اصحاب الارض كليا.


وعلى اثر هذا الفوز القاسي تمكن بايرن ميونخ من زيادة رصيد نقاطه إلى 21 نقطة، ليستولي إلى المركز الثالث في الترتيب، وبفارق الأهداف فقط عن فريق لايبزيج الذي يحتل المركز الثاني، بينما في المقابل بقي رصيد بوروسيا دورتموند على حاله عند 19 نقطة ليصبح في المرتبة الخامسة في ترتيب الدوري.


ملخص اهداف بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ كــــامله 4-0