التعادل الايجابي يفرض نفسه في مباراة تشيلسي وفالنسيا



تمكن مساء اليوم فريق فالنسيا من فرض التعادل الايجابي على نظيره فريق تشيلسي , بنتيجة 2-2 , في المباراة التي اقيمت على ملعب " ميستايا " ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال .


تمكن فريق فالنسيا أن يسجل هدف التقدم من خلال اللاعب ' كارلوس سولير ' عند الدقيقة '40 من عمر المبااة, اثر كرة عرضية من زميله مورينو حولها سولير بتسديدة في شباك كيبا .


وخلال الدقيقة '41 تمكن تشيلسي من تسجيل هدف التعادل من خلال اللاعب ' ماتيو كوفاسيتش ' اثر كرة أبعدها الدفاع لتصل الى كوفاسيتش الذي استغل موقعه وسدد الكرة من خارج المنطقة انتهت بها في الشباك .


وعند بداية الشوط الثاني من المباراة, تمكن فريق تشيلسي من تسجيل هدف ثاني من خلال اللاعب ' كريستيان بوليسيتش ' في الدقيقة الـ '50 بالظبط , في حين ذالك أهدر فالنسيا ركلة جزاء من ذهب بعد أن تصدى لها كيبا بنجاح .


وخلال الدقيقة '81 من المواجهة تمكن فالنسيا من تسجيل هدف التعادل من خلال اللاعب ' دانييل واس ' بعد أن ارسل كرة عرضية من الجانب الأيمن غالطت الحارس كيبا ومن ثم ارتطمت في القائم ودخلت الشباك .


وبهذا التعادل رفع فريق فالنسيا رصيد نقاطه الى 8 نقاط ليكون في صدارة المجموعة الثامنة بشكل مؤقت, بينما في المقابل رفع فريق تشيلسي رصيده الى 8 نقاط هو الايضا لكنه يحصل على المركز الثاني , بينما يأتي فريق أياكس الذي سيواجه ليل ثالثاً شكل مؤقت برصيد 7 نقاط .


ملخص مباراة تشيلسي وفالنسيا 2-2 :