يوفنتوس يفوز على لوكوموتيف موسكو بصعوبة و يحجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر



تمكن فريق يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم من تحقيق فوزا مهما وصعبا على حساب مضيفه فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، حيث انتهت المباراة لصالح اليوفي بنتيجة 2-1, خلال لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا .


تمكن فريق يوفنتوس من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة من الشوط الاول من المباراة، بعد كرة جميلة سددها كريستيانو رونالدو تصدى لها الحارس لكنها ارتدت منه، ليتستغلها اللاعب الويلزي 'آرون رامسي' ويسكنها الشباك.


تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل امام اليوفي عند الدقيقة الثانية عشر من الشوط الاول, من خلاال اقدام اللاعب 'اليكسي ميرانتشوك' لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.


وايضا استمر الشوط الثاني على المنوال السابق, في وسط تعدد الفرص من كلا الجانبين, وفي الوقت بدل الضائع تمكن فريق اليوفي من تحقيق هدف الفوز الثمين من خلال اقدام اللاعب البديل، البرازيلي "دوغلاس كوستا", لتنتهي بعدها المباراة بنتيجة 2-1 لصالح السيدة العجوز.



وعلى اثر هذاالفوز المستحق رفع فريق يوفنتوس رصيد نقاطه إلى 10 نقاط، لينفرد بها في صدارة المجموعة الرابعة، ويضمن بذالك التأهل إلى الدور الثمن نهائي، وفي المقابل تجمد رصيد فريق لوكوموتيف عند 3 نقاط وبقي في المركز الثالث.


ملخص مباراة يـوفنـتوس و لـوكـوموتيف موسكو 2-1: