مانشستر سيتي يتعادل ايجابيا امام فريق اتلانتا في دوري أبطال أوروبا رغم الهدف المبكر



الحظ عاند فريق مانشستر سيتي مساء اليوم عندما انهى مباراته بالتعادل امام مضيفه فريق أتلانتا بيرغامو الإيطالي, حيث انتهت المباراة بنتيجة ( 1-1 ), ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


افتتح فريق مانشستر سيتي المباراة بتسجيله أول الأهداف من خلال نجمه الموهوب 'رحيم سترلينج' عند الدقيقة السابعة فقط من بداية الشوط الاول، بينما أهدر 'جابرييل جيسوس' فرصة تسجيله للهدف الثاني عندما اهدر ركلة جزاء باعجوبة في الدقيقة '43 من عمر المباراة.


عند انطلاقة الشوط من المباراة، تمكن أصحاب الأرض "اتلانتا' من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة '49 وبواسطة لاعب الوسط الكرواتي 'ماريو بازاليتيش' لتعود المباراة الى مجراها الطبيعي.


شهدت المباراة اوقات عصيبة جدا بالنسبة لي فريق السيتي الذي تعرض حارسه التشيلي 'كلاوديو برافو' للطرد في الدقيقة '81، لكن بطل إنجلترا لم يستسلم ونجح في الحفاظ على هذا التعادل الى حين انتهاء المباراة.


وعلى اثر هذه النتيجة رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 10 نقاط ليعزز بذالك من موقعه في صدارة المجموعة الثالثة، بينما في المقابل كان فريق أتلانتا قد حصد النقطة الأولى له، ليبقي في المركز الاخير في ترتيب المجموعة.


ملخص كامل مباراة مانشستر سيتي و أتلانتا 1-1: