بقيادة رودريغو ( 18 سنة ) ريال مدريد يقسو على غلطة سراي بسداسية في دوري أبطال أوروبا



تمكن فريق ريال مدريد بقيادة نجمه الصاعد رودريغو من تحقيق فوزاً مهما على حساب فريق غلطة سراي التركي, بنتيجة كبيرة بلغت 6-0 , على ملعب " سانتياجو برنابيو ", ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجوعات في دوري الأبطال.


عند انطلاقة الشوط الأول من المباراة , تمكن فريق ريال مدريد من تسجيل هدف مبكر لصالحه وفي الدقيقة '4 بالتحديد, من اخلال اقدام البرعم , 'رودريجو غوس' بعد كرة عرضية ارسلها مارسيلو واستقبلها رودريجو داخل المنطقة ليحول الكرة بتسديدة قوية في الشباك.


بعد ثلاث دقائق فقط عن هدفه الاول وفي الدقيقة '7 بالتحديد تمكن الموهوب 'رودريجو غوس' من تسجيله للهدف الثاني لصالح فريقه ريال مدريد, بعد كرة عرضية اخرى من مارسيلو التي استقبلها رودريجو برأسية واسكنها في الشباك, وعند الدقيقة '14 من المباراة صفر الحكم ضربة جزاء لصالح كروس بعد العودة الى تقنية الفيديو , ليتقدم لها 'سيرجيو راموس' الذي سجلها بنجاح محققا الهدف الثالث للملكي.


سجل كاسيميرو هدف لصالح الريال لكن الحكم الغاه بداعي وجود تسلل, وفي الدقيقة '40 تمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الرابع للريال, ثم كاد هازارد أن يضيف هدف خامس للفريق بعد أن قام بتسديد كرة من داخل المنطقة لكن الحارس أبعدها  بصعوبة, لينتهي الشوط الأول بنتيجة 4-0 لمدريد.


اللاعب 'كريم بنزيما' لا شك في انه تالق هذا الموسم, اذ انه سجل هدف خامس للريال في الدقيقة '81, إثر عرضية آتية من اقدام كارفخال التي حولها بنزيما في الشباك بكل سهولة, وبعدها تقدم صانع التاريخ ' رودريجو غوس' الذي سجل الهدف السادس لريال مدريد في الوقت البديل '90+3 مستغلاً تمريرة قامة من بنزيما ومحققا الهاتريك الاول له مع الريال, لينتهي اللقاء بهذه النتيجة 6-0 سداسية قاسية.


وبهذه السداسية النظيفة رفع فرييق ريال مدريد رصيد نقاطه الى 7 نقاط ليحتل بذالك المركز الثاني في المجوعة الأولى , بينما في المقابل كان قد تجمد رصيد غلطة سراي عند نقطة وحيدة ليكون في المركز الرابع في الجدول.


ملخص مباراه ريال مدريد وغـلـطه سراي - 6-0: