ريال مدريد يُمْطِرُ شباك "إيبار" برباعية نظيفة في الدوري الاسباني



تمكن فريق ريال مدريد مساء اليوم من تحقيق فوزاً قاسيا ومهما على حساب فريق إيبار , حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-0 لصالح الملكي, في اللقاء الذي أقيم على ملعب " البلدي إبوروا ", ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الليجا. 


تمكن فريق  ريال مدريد من تسجيل هدفه الاول في الدقيقة " 17 " من المباراة من خلال نجم الفريق 'كريم بنزيما' بعد تسديدة قوية من مودريتش التي أبعدها الحارس بنجاح لكن الكرة بشكل ما وصلت الى المحظوض بنزيما الذي اسكنها في الشباك , ثم حصد بعدها 'هازارد' ركلة جزاء, تقدم لها 'سيرجيو راموس' الذي سجلها بنجاح في الدقيقة '20 .


استطاع الفريق الملكي من الحصول على ركلة جزاء اخرى عند الدقيقة '29 من عمر المباراة, هذه المرة قرر 'كريم بنزيما' ان يسددها ليحقق ثالث الاهداف لفريقه, لينتهي الشوط الأول بعدها بتقدم ريال مدريد بثلاثية نظيفة.


تمكن اللاعب 'فيديريكو فالفيردي' من تسجيل الهدف الرابع لفريقه ريال مدريد في الدقيقة '61 من عمر المباراة, اثر كرة وصلت الى مودريتش الذي هياها الى 'فالفيردي' الذي بدوره نجح في اسكانها الشباك , مرت الدقائق الاخيرة دون اي خطورة تذكر , لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد 4-0 برباعية نظيفة, لينجح زيدان في تخطي العقبة الثانية.


وبهذا الفوز المستحق رفع ريال مدريد رصيد نقاطه الى 25 نقطة ليستولي على صدارة الترتيب العام , بينما في المقابل بقيت نقاط إيبار عند 15 نقطة ليكون في المركز الرابع عشر وبشكل مؤقتا, في الدوري الاسباني.


ملخص مباراة ريال مدريد وايبار 4-0: