برشلونة يقلب الطاولة على ليغانيس ويواصل تصدره الدوري الاسباني



تمكن مساء اليوم فريق برشلونة من العودة في المباراة والتفوق على مضيفه فريق ليجانيس، بنتيجة 2-1 بعدما كان متراجع 1-0 ,على المباراة التي دارت على الملعب البلدي " دي بوتاركي " ، اثر مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة لاليغا .


استطاع فريق ليغانيس مباغتة برشلونة، بهدف في غاية في الجمال سجله المهاجم المغربي ' يوسف النصيري ' خلال الدقيقة '12 من عمر المباراة، من خلال تسديدة شبه جانبية سكنت في أقصى الزاوية اليمنى للحارس تير شتيجن.


تمكن فريق برشلونة في الدقيقة '53 من الشوط الثاني، من تقليص نتيجة المباراة من خلال رأسية المخضرم الأوروجوياني ' لويس سواريز '، اثر كرة رفعها له ببراعة النجم 'ليونيل ميسي' من ركلة ثابتة على الجهة اليسرى, ليستغلها سواريز بكل ثقة.


وإستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة '79، عندما سجل اللاعب التشيلي 'آرتورو فيدال' من تسجيل هدف الفوز، على اثر كرة حظ اتجهت نحوه أمام خط المرمى ويسكنها الشباك في لحظة شك على وجود تسلل.


وبهذا الانتصار الرائع رفع برشلونة رصيد نقاطه إلى 28 نقطة، ليعزز بذالك موقعه ويواصل صدارة ترتيب الليغا، بينما في المقابل بقي رصيد ليغانيس على حاله عند 6 نقاط، ليبقي في المركز الأخير من ترتيب الدوري.


ملخص كامل لمباراة برشلونة و ليغانيس 2-1 :