ليفربول يتفوق على كريستال بالاس بصعوبة ويواصل صدارته للبريميرليج بدون خسارة


تمكن مساء اليوم فريق ليفربول من تحقيق فوزاً مثيرا على نظيره فريق كريستال بالاس , حيث فاز عليه بنتيجة 2-1 , على أرضية ملعب " سيلهرست بارك ", ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز . 


الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص بين الفريقين , في حين شهدت أول فرصة في الدقيقة " 18 " بعد كرة الى ماني لكن الحارس خرج في الوقت المناسب وأمسك بالكرة .


وفي الدقيقة " 43 " سجل كريستال بالاس هدف التقدم بعد ضربة حرة ثم رأسية من جيمس تومكينز لكن الهدف الغي بعد الإستعانة بتقنية الفيديو بسبب خطأ على لاعب كريستال بالاس .


وفي الشوط الثاني , سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق , ساديو ماني , داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة في الشباك في الدقيقة " 49 " , ثم تصدى أليسون لكرة خطيرة من لاعب بالاس .


سدد فرمينيو كرة قوية لكن الحارس أبعدها بصعوبة , ثم كان الريدز أن يخطف التعادل لكن اليسون أبعد الكرة , ثم سدد بينتيكي كرة مقصية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار المرمى .


سجل كريستال بالاس هدف التعادل في الدقيقة " 82 " عن طريق , ويلفريد زاها , بتسديدة من داخل منطقة الجزاء , ثم سجل ليفربول هدف الفوز عن طريق , روبيرتو فرمينيو , في الدقيقة " 85 " .


ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الإنتصار الى 37 نقطة في صدارة الترتيب العام , في حين تجمد رصيد فريق كريستال بالاس عند النقطة 15 في المركز الثالث عشر مؤقتاً .


ملخص كامل مباراه ليفربول وكريستال بالاس 2-1: