فان ديك يقود ليفربول لكتساح برايتون بثنائية في البريميرليج



تمكن مساء اليوم السبت, فريق ليفربول من تحقيق فوزاً ثمينا على حساب نظيره فريق برايتون , اذ فاز عليه بنتيجة 2-1 ,في اللقاء الذي احتضنه ملعب " أنفيلد ", ضمن منافسات  الجولة الرابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.


استطاع ليفربول ان يفتتح نتيجة المباراة في الدقيقة '18 بهدف التقدم من خلال رجل المباراة ' فيرجل فان ديك ' وجاء الهدف بعد ركلة حرة مباشرة سددها أرنولد الى داخل منطقة الجزاء عندها انبرى لها المدافع الهولندي وحولها برأسية في الشباك .


بعد عدة دقائق عاد المتالق 'فيرجل فان ديك' مسجلا الهدف الثاني للريدز في الدقيقة '24 , بعد ركلة زاوية نفذها من جديد أرنولد الى داخل منطقة الجزاء عندها قفز اليها الهولندي وغير مسارها برأسية في الشباك بكل براعة.


وتمكن لاعب برايتون 'لويس دينك' من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة '79 من خلال ركلة حرة مباشرة سددها بنجاح , وبعدها اكمل فريق ليفربول المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد الحارس اليسون لامساكه الكرة بيديه خارج منطقة الجزاء, وبالتالي احتسبت لمسة يد على الحارس


وبهذا الفوز المحقق رفع فريق ليفربول عدد نقاطه الى 40 نقطة كاملة معززا بذالك موقعه في صدارة الترتيب, بينما في المقابل بقيت نقاط فريق برايتون على حالها عند 15 نقطة ليكون في المركز الثالث عشر بشكل مؤقت.


ملخص مباراة ليفربول وبرايتون 2-1 :