مانشستر سيتي يتعثر أمام نيوكاسل يونايتد في لقاء مثير



فشل مساء اليوم فريق مانشستر سيتي في الفوز على مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، اذ انتهت المباراة بنتيجة التعادل بين الفريقين 2-2, ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .


خلال الشوط الاول من المباراة, تمكن مانشستر سيتي من افتتاح النتيجة في الدقيقة '22، بعد تبادل جيل للكرة بين القائد دافيد سيلفا، وزميله الهداف رحيم سترلينج، الذي اسكن الكرة في الشباك بطريقة جميلة جدا.


وفي المقابل يتأخر رد أصحاب الأرض كثيرا، فسرعان ما جاء هدف التعادل بعد مرور ثلاث دقائق فقط عن هدف سترلينغ، هدف التعادل سجله الهولندي 'ويترو فيليمز' الذي هو ايضا تبادل الكرة مع زميله 'ألميرون'، ومن بعدها سددها بقدمه اليمنى داخل المرمى.


في الدقيقة '82 من عمر المباراة تمكن فريق السيتي من جديد بتسجيل هدف التقدم الثاني اثر تسديدة النجم البلجيكي 'كيفين دي بروين' التي كانت غاية في الروعة سددها من خارج منطقة الجزاء واسكنها الشباك .


لكن فريق نيوكاسل لم يرضى بذالك وسرعان ما قرر هو ايضا تسجيل هدف جميل في الدقيقة '88، محققا بذالك التعادل الثاني في المباراة ، الهدف جاء عن طريق لاعب الوسط 'جونجو شيلفي' الذي سدد كرة قوية جداً سكنت الشباك.


على اثر هذا التعادل الايجابي رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 29 نقطة ليكون في المركز الثاني بشكل مؤقت، مسهلا لغريمه ليفربول بالإبتعاد في الصدارة، وتشيلسي وليستر سيتي تجاوزه مجدداً، بينما في المقابل رفع نيوكاسل رصيده إلى 16 نقطة، وأصبح في الترتيب الثاني عشر بشكل مؤقت ايضا.


ملخص كامل مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد 2 - 2 :