فلامينجو يحقق الفوز على الهلال السعودي ويتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية


تمكن بطل الليبرتادوريس بطل قارة أمريكا الجنوبية, فريق فلامينغو البرازيلي، تمكن من التغلب على فريق الهلال السعودي بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف وحيد للازرق، في مفاجاة من العيار الثقيل ضمن مباراة أول نصف النهائي من كأس العالم للأندية.


خلال الشوط الاول من المباراة افتتح فريق الهلال السعودي التسجيل في الدقيقة '19 من خلال المتالق 'سالم الدوسري'، وانتهى الشوط بتفوق الأزرق الذي منح العرب أمل في الظهور لمباراة النهائي.


للاسف الشوط الثاني كان قاسيا واكد غير ذالك, إذ شهد تألقًا لامعا من طائر الفلامينجو البرازيلي، عندما سجل اراسكايتا هدف التعادل لبطل ليبرتادوريس في الدقيقة '49، واضاف زميله في الفريق برونو هنريكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة '78 .


المباراة كانت قاسية جدا على الزعيم ، عندما ظهر الهدف الثالث للفلامينجو بأقدام صديقة من خلال خطا ديفاعي من البليهي الذي سجل في مرماه، وبعدها بدقيقة تعرض اخرج الحكم بطاقة حمراء لكاريلواثر تدخل عنيف على لاعب الطيور.


وعلى اثر هذه الخسارة القاسية سيلعب الهلال السعودي مباراة أخيرة للمنافسة على المركز الثالث، أمام الفريق الخاسر في مباراة الغد بين ليفربول ومونتيري المكسيكي اللقاء المنتظر.


ملخص مباراة الهلال السعودي وفلامينغو البرازيلي 1-3 :