بدلاء برشلونة يقصون إنتر ميلان من دوري الأبطال وانسو فاتي يتالق



تمكن فريق برشلونة مساء اليوم من القضاء على احلام فريق إنتر ميلان الإيطالي بالتاهل للدور القادم من دور الابطال, اثر الفوز عليه بنتيجة 2-1, في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .


سجل فريق برشلونة هدف مباغث عند الدقيقة '23 من الشوط الاول، اثر تمريرة جميلة من جريزمان إلى فيدال الذي بلمسة واحدة حول الكرة لزميله كارليس بيريز الذي سددها بيسراه في المرمى.


لكن فريق انتر ميلان تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة '43 ، بعد كرة حافظ عليها لاوتارو مارتينيز بصعوبة امام مدافعي البرسا ليساعده زمله روميلو لوكاكو بتسديدة من امام خط منطقة الجزاء، ويسكنها البلجيكي بيسراه في الشباك.


وفي الدقيقة '86 بالضبط أنهى برعم برشلونة اللاعب الصغير الصاعد 'أنسو فاتي' على احلام الانتر مسجلاً هدف الفوز الهدف الثاني لبرشلونة من خلال تسديدة أرضية رهيبة من خارج المنطقة ارتطمت في اسفل القائم وتحولت الى داخل المرمى.


وبهذا الفوز رفع فريق برشلونة المتأهل مسبقا رصيده إلى 14 نقطة، ليعزز من موقعه في صدارة ترتيب المجموعة السادسة، وفي المقابل بقي رصيد إنتر ميلان عند 7 نقاط ليكون في المركز الثالث من الترتيب، ليتأهل بذالك فريق بروسيا دورتموند الذي ياتي ثانيا، ويذهب الإنتر للدوري الأوروبي .


ملخص مباراة برشلونة وانتر ميلان 2-1: