تشيلسي يتفوق على توتنهام بثنائية نظيفة في الدوري الانجليزي الممتاز


تمكن فريق تشيلسي مساء اليوم من تحقيق فوزاً كاسحا أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير , بنتيجة 2-1 , في المباراة التي اقيمت على ملعب توتنهام هوتسبر, ضمن منافسات الجولة الـ19 من البريميرليغ  .


افتتح فريق تشيلسي تسجيل هدف التقدم في الدقيقة '12 من الشوط لااول من خلال اللاعب ' ويليان ' الذي استلم كرة من على الجانب الأيسر ودخل مطنقة الجزاء ثم سدد الكرة بطريقة احترافية ليسكنها في شباك كازانيجا بجدرة.


وخلا الدقيقة '45 صفّر حكم المباراة ضربة جزاء لصالح البلوز بعد خطأ من الحارس كازانيجا , قرر صاحب الهدف الاول ' ويليان ' تسديدها محققا بذالك الهدف الثاني لفريق , لينتهي الشوط لصالح البلوز بثنائية نظيفة.


خلال الشوط الثاني من المباراة, اكمل فريق توتنهام اللعب بعشرة لاعبين اثر الطرد على سون في الدقيقة '62 , اراد الجانبين تسجيل الاهداف لكن دون جدوى , لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي 2-0 بثنائية ويليان النظيفة.


بهذا الانتصار المحقق رفع فريق تشيلسي رصيد نقاطه الى 32 نقطة معززا بذالك من موقعه في المركز الرابع , بينما في المقابل بقيت نقاط فريق توتنهام على حالها عند 26 نقطة ليكون في المركز السابع في الترتيب العام للبطولة.


ملخص مباراة تشيلسي وتوتنهام 2-0 :