ليفربول يسحق ليستر سيتي برباعية نظيفة في البوكسينغ داي ويغرد وحيدا في الصدارة


تمكن مساء اليوم الخميس فريق ليفربول من سحق نظيره فريق ليستر سيتي , بنتيجة قاسية 4-0 رباعية تظيفة,في المباراة التي احتضنها ملعب " ووكرز ", ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج .


سجل فريق ليفربول الهدف الاول في الدقيقة '31 من خلال الموهوب ' روبيرت فرمينيو ' الذي استغل كرة رائعة من زميله أرنولد ليضعها برأسية في الشباك, وانتهى بعدها الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف نظيف .


واصل في الشوط الثاني من المباراة, فريق ليفربول سيطرته ومحاولاته الخطيرة على مرمى ليستر الذي فشل بالخروج من منطقته, وفي الدقيقة " 55 " , ومن بعدها خرج محمد صلاح ونابي كيتا ليدخل بدلاً منهما ميلنر وأوريجي في الدقيقة '69.


وبعد خروج صلاح مباشرة احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الريدز في الدقيقة '70, التي تقدم لتسديدها ' جيمس ميلنر' مسجلاً اياها ومحققا الهدف الثاني, وفي الدقيقة '75 أضاف ' روبيرتو فرمينيو ' الهدف الثالث للريدز اثر كرة عرضية قادمة من المتالق ارنولد والتي حولها فرمينيو بتسديدة قوية في الشباك .


وأما الهدف الرابع فقد سجله 'أرنولد' عند الدقيقة '78, بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة من ماني الى أرنولد الذي بدوره سدد كرة جميلة من داخل المنطقة مسجلا اياها في الشباك,  لينتهي بعدها اللقاء 4-0 .


وبهذا الفوز المستحق رفع فريق ليفربول رصيد نقاطه الى 52 نقطة لينفرد بالصدارة , وفي المقابل بقي رصيد ليستر على حاله عند 39 نقطة ليبقى في المركز الثاني بشكل مؤقت .


ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي 4-0 :