برشلونة يخسر نقطتين أمام ريال سوسيداد ويمهد الطريق أمام ريال مدريد لاقتناص الصدارة


تعثر فريق برشلونة مساء اليوم، امام مضيفه فريق ريال سوسيداد، بتعادل الفريقين بنتيجة ( 2-2 ), على ملعب ( أنويتا ) ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، .


دخل أصحاب الأرض المواجهة بشكل مميز، من أجل مفاجئة الضيوف بهدف مبكر، وكان لهم ما أرادو، عندما إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالحهم، ترجمها بنجاح اللاعب ميكيل أويارزابال في مرمى الحارس مارك أندريه تير شتيجن في المرمى عند الدقيقة 12.


وعند الدقيقة 38، تمكن فريق برشلونة من تسجيل هدف التعادل، بعد كرة إنطلق فيها لويس سواريز، ومررها إلى الفرنسي أنطوان جريزمان الذي تقدم بها بإتجاه المرمى، ويضعها بإقتدار في شباك فريقه السابق، حيث رفض اللاعب الإحتفال بهذا الهدف.


ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 49، تمكن برشلونة من التقدم في المواجهة، بعد كرة وصلت إلى ميسي، الذي تقدم بها وسلها إلى سواريز أمام المرمى، ليسجلها النجم الأوروجوياني بنجاح في شباك الفريق الباسكي.


وتمكن فريق ريال سوسيداد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62، بعد كرة كرة عرضية قادمة من الجهة اليسرى، أخطأ الحارس تير شتيجن في التعامل معها، لتتهيأ إلى المهاجم السويدي الكسندر إسحاق، الذي وضعها في المرمى.


بعد هذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة، ليبقى في الصدارة، ولكن سيكون مهدد بفقدانها لو فاز ريال مدريد على فالنسيا، ورفع سوسيداد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع.


ملخص مباراة برشلونة وريال سوسيداد 1-1 :