لاتسيو يكتسح يوفنتوس بثلاثية ويتوج بكأس السوبر الايطالي على الاراضي السعودية


استطاع فريق لاتسيو مساء اليوم أن يظفر بلقب كأس السوبر الإيطالي للمرة الخامسة في تاريخه , وذلك اثر تحقيقه لفوز قاسي على اليوفي, بنتيجة بلغت 3-1 , في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب " جامعة الملك سعود " بالرياض, السعودية . 


في بداية المباراة سجل فريق لاتسيو هدف التقدم في الدقيقة '17 من خلال اقدام ' لويس البيرتو' اثر كرة عرضية وصلت الى زميله داخل منطقة الجزاء ليمررها بين الدفاع وتصل الى بيرتو الذي حولها بتسديدة قوية في المرمى.


لكن فريق يوفنتوس تمكن من تعديل النتيجة والرجوع في المباراة في الدقيقة '45 , الهدف سجله ' باولو ديبالا ' بعد تسديدة سابقة من رونالدو من خارج الايطار تصدى لها الحارس لكن الكرة ارتدت منه ليتابعها ديبالا بتسديدة في الشباك مستغلا موقعه المثالي.


خلال الشوط الثاني من المباراة حدث ما لم يكن متوقع, وعند الدقيقة '73 بالظبط سجل فريق لاتسيو الهدف الثاني من خلال ' سيناد لوليتش ' اثر كرة عرضية وصلت الى اليه ولم يتردد في اسكانها الشباك .


الامر كان مرا على اليوفي خاصة بعدما اعلن حكم المباراة عن ركلة حرة مباشرة لفريق لاتسيو وطرد على بنتانكور في الدقيقة '90 , طبعا قرر ' دانيلو كاتاليدي ' ان يسدد الركلة ونجح بذالك عندما هز بها شباك الحارس تشيزني , لتنتهي المباراة بفوز ساحق لـ لاتسيو على اليوفي بنتيجة 3-1 .


ملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو 1-3 :