ريال مدريد يتفوق على كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا


حقق فريق ريال مدريد فوزاً على حساب نظيره فريق كلوب بروج , بنتيجة 3-1 , في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ليثأر من لقاء الذهاب الذي انتهى 2-2 .


بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة بين الفريقين , وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان ودون فرص حقيقية على كلا المرميين , في حين شهدت الدقيقة " 10 " أول فرصة لصالح كلوب بروج بعد كرة عرضية حولها لاعب بروج لكن أريولا أبعدها ثم تابعها لاعب بروج بتسديدة بجوار المرمى .


وفي الدقيقة " 15 " أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد هجمة سريعة انتهت بكرة من فينيسيوس الى يوفيتش الذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء لكنها الحارس أبعدها , وفي الدقيقة " 33 " دخل إيسكو منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية بجوار القائم بقليل , ثم واصل كلا الفريقين محاولاتهم دون خطورة .


أرسل ميندي كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيسر لكن الدفاع أبعدها قبل أن تصل الى يوفيتش في الدقيقة " 38 " , سجل كلوب بروج هدف التقدم في الدقيقة " 45  " بعد كرة وصلت الى دينس ثم سدد كرة في الشباك لكن الحكم الغاه بداعي التسلل , لينتهي الشوط الأول 0-0 بين الفريقين .


وفي الشوط الثاني , كاد فريق كلوب بروج أن يخطف هدف التقدم لكن الدفاع أعبد الكرة , ثم سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق , رودريجو جوس , بعد كرة رائعة من مودريتش الى أودريوزولا الذي أرسل كرة عرضية حولها رودريجو بلمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء في الشباك ببراعة في الدقيقة " 53 " .


وفي الدقيقة " 55 " سجل فريق كلوب بروج هدف التعادل عن طريق , هانز فاناكن , بعد هجمة انتهت بكرة من دينيس  الى هانز الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في شباك أريولا , سدد كاسيميرو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها على مرتين في الدقيقة " 62 " .


سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق , فينيسيوس جونيرو , بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها يوفيتش الى رودريجو الي سدد كرة أبعدها المدافع ثم وصلت الى فينيسيوس الذي وضعها في الشباك في الدقيقة " 63 " , ثم خرج فينيسيوس ودخل بدلاً مه براهيم دياز في الدقيقة " 73 " .


خروج يوفيتش ودخل بدلاً منه كريم بنزيما في الدقيقة " 77 " , خرج إيسكو ودخل بدلاً منه فالفيردي في الدقيقة " 83 " , سدد مودريتش كرة قوية ولكنها ضلت طريق المرمى , سدد دينس كرة رائعة لكنها بجوار المرمى بقليل في الدقيقة " 88 " , سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق , لوكا مودريتش , لينتهي اللقاء 3-1 .


بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى 11 نقطة في المركز الثاني في المجموعة الأولى , بينما تجمد رصيد كلوب بروج عند 3 نقاط في المركز الثالث . 


ملخص مباراة ريال مدريد وكلوب بروج 3-1 :