ميسي يقود برشلونة للفوز امام اتليتكو مدريد واستعادة الصدارة على واندا ميتروبوليتانو



قاد النجم الاسطوري "ليونيل ميسي' فريقه برشلونة لفوز مثير على حساب مضيفه فريق اتلتيكو مدريد, بفوز مثير لبرشلونة بنتيجة 1-0, ضمن المباراة التي احتضنها ملعب " واندا ميتروبوليتانو " , في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الأسباني الدرجة الأولى "لا ليغا".


في اول المباراة الدقيقة '7 كاد فريق أتليتكو مدريد أن يسجل هدف التقدم، بعد تسديدة من ناحية الجهة اليمنى، والتي اصطدمت في اللاعب جونيور فيربو، ثم ذهبت للمرمىى لكن القائم الايمن منعها من الدخول للشباك, ومرة أخرى إقترب أصحاب الأرض من التهديف في الدقيقة 18، لكن تير شتيجن تالق وأنقذ الموقف.


خلال الشوط الثاني من المباراة، كانت السيطرة على الكرة لفريق برشلونة ، حظرت في المستديرة عدة محاولات خطيرة للبرسا، مع القليلة لأتليتكو، ولكنها لم تغير من مجرى المباراة.


وفي الدقيقة '86 بالتحديد جاء هدف الفوز المنتظر لفريق لبرشلونة، اثر هجمة مرتدة انتهت بإنطلاقة رائعة من ميسي، الذي تبادلها مع سواريز، ثم سددها في المرمى على طريقته الخاصة لتطلق الفرحة في قلب العاشقين.


وعلى اثر هذا الانتصار الرائع رفع فريق برشلونة رصيد نقاطه إلى 31 نقطة كاملة، ليستعيد بذالك الصدارة في ترتيب الليغا، وبفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، بينما في المقابل بقيت نقاط أتليتكو مدريد على حالها عند 25 نقطة، ليببقي في المرتبة السادسة في الترتيب.


ويذكر انه بتسجيل ميسي هذا الهدف الجميل على ملعب " واندا ميتروبوليتانو " فإنه يكمل بذالك سلسلة التسجيل في كل الملاعب في بطولة الليجا .

ملخص مباراة برشـلونـة و أتلـتيـكو مـدريـد 1-0 :