ليفربول يتخطى ولفرهامبتون ويواصل اربعين مباراة على التوالي بدون خسارة في البريميرليج


تمكن مساء اليوم فريق ليفربول من تحقيق الانتصارعلى فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 2-1 فيفي المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب "مولينيو" ضمن منافسات ختام الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفتتح اللاعب ' جوردان هيندرسون' تسجيل هدف المباراة الاول في الدقيقة '8 لصالح فريق ليفربول بعد لعب ركلة زاوية سددها أرنولد الى أمام المرمى ليستغل هيندرسون موقعه المناسب ويحول الكرة في الشباك.


لكن خلال الشوط الثاني من المباراة نجح فريق وولفرهامبتون في تسجيل هدف التعادل من خلال اللاعب ' راؤول خيمينيز' اثر هجمة كانت سريعة انتهت بتمريرة عرضية باقدام 'تراوري' ليحولها خيمينيز برأسية في مرمى أليسون.


وعند الدقيقة '84 " أتى روبيرت فرمينيو ليسجل هدف الفوز للريدز مستغلاً كرة من هندرسون ليسددها الآخر في الشباك بكل براعة، وانتهت بعدها المباراة بفوز فريق ليفربول بنتيجة 2-1 ليواصل المباراة الاربعين له على التوالي بدون خسارة .


وعلى اثر هذا الفوز المستحق رفع الليفر نقاطه الى 67 نقطة ليبتعد بالصدارة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي كما ان له مباراة مؤجلة ، بينما في المقابل بقيت نقاط وولفرهامبتون على حالها عند النقطة 34 ليكون في المركز السابع من ترتيب البطولة .


ملخص مباراة ليفربول و ولفرهامبتون 2-1 :