خفافيش فالنسيا تتفوق على برشلونة في ملعب الميستايا المُرعب وتلحق الخسارة الأولى مع كيكي سيتين


فريق برشلونة يخسر لاول مرة تحت قيادة مدربه الجديد كيكي سيتين  بنتيجة ( 0-2 )، في المباراة مساء اليوم التي جمعته أمام مضيفه فريق فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإسباني.


في الدقيقة '12 من الشوط الاول تصدى حارس فريق برشلونة "مارك أندريه تير شتيجن" لركلة جزاء كان قد سددها المتالق 'ماكسيمليان جوميز' .


سجل فريق فالنسيا الهدف الاول بعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، جاء الهدف بعد كرة سددها جوميز من داخل المنطقة بقوة، حيث اصطدمت الكرة بجوردي ألبا، لتغالط الحائط تير شتيجن وتدخل الشباك.


وفي الدقيقة الـ 77 حسمت خفافيش فالنسيا المباراة بهدف ثانٍ من خلال صاحب الهدف الاول المتألق 'ماكسيمليان جوميز', بعد تمريرة استلمها وحيدا ودخل بها منطقة الجزاء وسدد على يسار شتيغن .


ايضا تمكن جابرييل باوليستا من تسجيل الهدف الثالث للخفافيش، لكن حكم المباراة هذه المرة تدخل بالغاءه للهدف والذي أثار الكثير من الجدل والتساؤلات داخل المستدية، وفي مدرجات ميستايا.


وعلى اثر هذه النتيجة المذلة بقيت نقاط فريق برشلونة على حالها عند 43 نقطة، لكنه يبقى في الصدارة بشكل مؤقت، بينما في المقابل رفع فريق فالنسيا من نقاطه إلى 34 نقطة ليصبح في المرتبة الخامسة في ترتيب الليغا.


ملخص مباراة برشلونة وفالنسيا 0-2 :