ليفربول يتفوق على مانشستر يونايتد وصلاح يتالق في قمّة البريميرليج


تمكن مساء اليوم الاحد فريق ليفربول من تحقيق فوزاً رائعا أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد، حيث فاز عليه بثنائية نظيفة 2-0 في المباراة التي احتظنها ملعب " أنفيلد " ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج (الدوري الانجليزي) .


سجل ليفربول هدف التقدم في شوط المباراة الاول في الدقيقة '14 من خلال اللاعب ' فيرجل فان دايك' اثر كرة عرضية من ركلة زاوية نفذها أرنولد استقبلها فان دايك برأسية محولا اياها في شباك دي خيا، ثم سجل الريدز هدف آخر من خلال 'فرمينيو' لكن الحكم قام بالغاءه بداعي وجود خطأ على فان دايك اذ عرقل الحارس دي خيا من الامساك بالكرة.


وفي الدقيقة '35 سجل فريق ليفربول هدف آخر هذه المرة عن طريق 'فينالدوم' لكن مجددا حكم المباراة الغي الهدف بداعي وجود تسلل  على اللاعب، كاد بعدها مان يونايتد أنيعدل النتيجة اثر تمريرة عرضية من وان بيساكا الكرة مرت من أمام أندرياس بيريرا وضاعت.


هذه المرة ليفربول سجل الهدف ثاني من خلال فخر العرب النجم المصري ' محمد صلاح' في الدقيقة '90+2 جاء الهدف بعد استلامه تمريرة طويلة من أليسون إنطلق بها صلاح بسرعت كبيرة وتخطى منطقة الجزاء ثم سددها في الشباك ، وانتهت بعدها المباراة بفوز ليفربول على مان يونايتد بنتيجة 2-0.


واثر هذا الفوز الرائع رفع ليفربول رصيد نقاطه الى 64 نقطة ليواصل في الصدارة بالعلامة الكاملة كما ان للفريق مباراة مؤجلة وتفصله 16 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، بينما في المقابل كان قد بقي رصيد مان يونايتد على حاله عند 34 نقطة ليكون في المركز الخامس من الترتيب العام.


ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 2-0 :