سوبر كاسيميرو يقود ريال مدريد لاجتياز عقبة إشبيلية


قاد رجل المباراة كاسيميرو فريقه ريال مدريد لتحقيق فوزاً مهماً وخطف النقاط الثلاث من أمام نظيره مساء اليوم فريق إشبيلية ، حيث فاز الملكي بنتيجة 2-1 في المباراة التي احتضنها ملعب " سانتياجو برنابيو " ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الاسباني .


اولا افتتح فريق إشبيلية التسجيل من خلال رأسية 'دي يونج' لكن لسوء الحظ الغى حكم المباراة الهدف بعد العودة الى تقنية الفيديو معلنها عن خطأ لصالح "ميليتاو"، الذي سقط امام المرمى بعد عرقلته ومنعه من الوصول للكرة.


الحظ كان الى جانب الريال وخاصة في الشوط الثاني عندما سجل " كاسيميرو " الهدف الاول في الدقيقة '57 بعد تمريرات مشتركة بينه وبين يوفيتش ليمرر الاخير تمريرة جميلة بالكعب ايستلمها كاسيميرو واسكنها الشباك بكل ببراعة.


وتمكن بعدها إشبيلية من تعديل النتيجة في الدقيقة '65 باقدام "لوك دي يونج" اثر تسديدة قوية من داخل خط المنطقة رغم لمس الكرة يد المهاجم مرتين اثر سقوطه لكن الحكم قرر احتساب الهدف هذه المرة.


لكن ريال مدريد او بالاحرى ' كاسيميرو ' لم يستسبم لهذه النتيجة وبعد محاولة ناجحة تمكن من تسجيل الهدف الثثاني برأسية اثر تمريرة عرضية رفعه له زميله فاسكيز, واستمرت بعدها المباراة باثارتها لكنها انتهت بهذه النتيجة 2-1 للريال.


واثر هذا الفوز الرائع رفع فريق ريال مدريد رصيد نقاطه الى 43 نقطة ليخطف الصدارة من غريمه برشلونة بشكل مؤقت لمباراة الغد، بينما في المقابل بقيت نقاط فريق إشبيلية عند 35 نقطة ليكون في المركز الرابع من الترتيب العام.


ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية 2-1 :