ريال مدريد يتوج بطلا لكاس السوبر الاسباني على حساب اتليتكو مدريد بضربات الترجيح



للمرة الثانية عشر في تاريخه توج مساء اليوم فريق ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني بنسخته الجديدة، ، عقب انتصاره على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 4 مقابل 1 بعد مباراة شهدت التعادل السلبي الى الاشواط الإضافية ، في النهائي الذي أقيم مساء اليوم في جدة على استاد ملعب " الجوهرة المشعة "  . 


بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، لكنها شهدت العديد من الفرص من كلا الجانبين, وحظرت محاولات التسجيل لكن حراس المرمى رفظو ذالك بتصدياتهم الرهيبة رغم التسديدات القوية وانتهى الشوط الاول والشوط الثاني من المباراة بالتعادل السلبي 0-0 بين الفريقين .


على مايبدو ان لكلا الفريقين نفس القوة ونفس العزيمة, اذ ان الاشواط الضافية لم تكن مختلفة عن من ما مضى من المباراة, ليرفض كلا الفريقين تقبل اي هدف في شباكهم بكل اصرار على حصد اللقب .


بعد نهاية الاشواط الاضافية تحتم على كلا الفريقين الذهاب الى ركلات الترجيح لصنع البطل, حيث ابتسمت الحظوظ لصالح ريال مدريد ولطالما فعلت وخاصة مع حظور المدرب الاسطوري "زين الدين زيدان" فلم ينجح اتلتيكو الا في تسجيل هدف وحيد من الركلات لكن في المقابل سجل الملكي بدوره 4 ضربات جزاء ليحصد بها اللقب الاول في النسخة الجديدة من كاس السوبر .


ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 0-0 (4-1) :