الزمالك يتفوق على الترجي التونسي مرة اخرى ويضع قدما في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا



تمكن مساء اليوم فريق الزمالك من تحقيق ريمونتادا مثيرة أمام الترجي التونسي في مباراة شيقة للغاية انتهت بنتيجة 3-1 للزمالك، في المباراة التي اقيمت على استاد القاهرة الدولي, ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


في البداية تمكن فريق الترجي التونسي من افتتاح نتيجة المباراة عند الدقيقة '27 من الشوط الاول وجاء الهدف من خلال هجمة مرتدة، فرحة الهدف لم تدم سوى دقائق معدودة اذ سجل لاعب الزملك 'محمد أوناجم' هدف التعادل في الدقيقة '31 من خلال ضربة صاروخية من وسط الميدان سكنت مباشرة في شباك الترجي تسديدة لا تصد ولا ترد.


وخلال منتصف الشوط الثاني في الدقيقة '71 تمكن فريق الزمالك من تسجيل هدف التقدم من خلال اللاعب التونسي 'أشرف بنشرقي' بعد حصول دربكة دفاعية امام مرمى الترجي، وبسببها تم طرد لاعب الترجي 'محمد علي بن رمضان' من المباراة, ويستحق الذكر ان هدف أشرف بنشرقي في شباك الترجي جاء بعد 29 تمريرة من لاعبي الزمالك، قبل أن يسددها المغربي في الشباك.


الامر لم ينتهي بعد حتى وصول الدقيقة '93 التي سجل فيها نادي الزمالك هدفه الثالث بعد احتساب حكم المباراة لركلة جزاء انبرى لها مدافع الفريق 'محمود علاء' وسجلها بنجاح, انتهت بعدها المباراة مباشرة بهذه النتيجة 3-1 لصالح الزمالك لتكون له افضلية كبيرة يلاقي بها الترجي في مباراة الإياب القادمة التي ستقام في تونس.


ملخص مباراة الزمالك والترجي 3-1 :