النصر السعودي يفتتح مشواره الآسيوي بالتعادل مع السد القطري


انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي النصر السعودي والسد القطري بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2, اثر اللقاء الذي اقيم على ملعب "استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)", ضمن منافسات دور المجموعات من دوري ابطال اسيا 2020 .


خلال انطلاقة الشوط الاول من المباراة افتتح فريق النصر التسجيل في الدقيقة '7 من خلال المتالق "عبد الرزاق حمد الله", لكن سرعان ما جاء الرد من الجهة الاخرى بهدف التعادل للسد القطري من خلال اللاعب "بغداد بونجاح" الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة '9 في بداية شوط قوي.


واستمرت هذه النتيجة حتى الدقيقة '48 من الشوط الثاني, عندما سجل القطري هدف الاقدمية من خلال لاعبه "حسن خالد الهيدوس", لكن النصر السعودي فعل المثل بما فعله له السد عند تسجيل الهدف الاول, اذ سجل "عبدالرحمن العبيد" هدف التعادل للنصر في الدقيقة '53 من عمر المواجهة .


المباراة كانت قوية للغاية وحظرت بعض الفرص من كلا الجانبين, لكن كلا الفريقين فشل بتسجيل المزيد من الاهداف لتنتهي بعدها المباراة بنتيجة التعادل 2-2, بينما حظرت في المباراة اربعة بطاقات صفراء واحدة للنصر (مختار علي) وثلاث بطاقات للسد (أكرم حسن عفيف - ياسر أبو بكر عيسى - بيدرو ميغيل ) .


ملخص مباراة النصر والسد القطري 2-2 :