باير ليفركوزن يحقق الفوز على بروسيا دورتموند في مباراة جنونية بالدوري الألماني


في مباراة نارية مجنونة, تمكن فريق باير ليفركوزن من تحقيق فوزا صعبا امام نظيره وضيفه فريق بروسيا دورتموند بنتيجة 4-3, في المباراة التي دارت بينهما مساء اليوم على ملعب "باي ارينا", ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الألماني .


اولا افتتح فريق باير ليفركوزن التسجيل من خلال اللاعب "كيفين فولاند" في الدقيقة الـ '20، لكن بعد مرور دقيقتين فقط نجح فريق دورتموند في تحقيق التعادل من خلال برأسية المدافع 'ماتس هوميلس'.


وفي في الدقيقة '33 تقدم الضيوف بهدف ثاني سجله الوافد الجديد إيمري تشان من خلال تسديدة رائعة ، ولكن هذه فريق ليفركوزن هو من سجل هدف التعادل في الدقيقة '43 عن طريق المتألق "فولاند" .


لم يستسلم فريق دورتموند حتى نجح في تسجيل هدف التقدم من جديد في الدقيقة '65 من خلال اللاعب البرتغالي 'رافائيل جيريرو' ، لكن ليفركوزن نجح في تسجيل هدف التعادل مرة أخرى في الدقيقة '81 من خلال 'ليون بيلي' الذي دخل بديلا. وبعد دقيقة واحدة فقط، سجل الفريق الأحمر الهدف الرابع برأسية جميلة من اللاعب 'لارس بيندر' محققا الفوز.


وبهذه النتيجة الكاسحة بقي رصيد دورتموند على حاله عند 39 نقطة، مفرطا في فرصة معادلة البايرن ولو بشكل مؤقتا، ويبقى في المرتبة الثالثة، بينما في المقابل رفع باير ليفركوزن نقاطه إلى 37 نقطة، ليصبح الخامس في الترتيب.