في ليلة عودة هازارد؛ ريال مدريد يتعثر أمام سيلتا فيجو بالبرنابيو!

تمكن فريق سيلتا فيجو مساء اليوم من فرض نتيجة التعادل على ريال مدريد, بعد مباراة قوية اقيمت على ملعب " سانتياجو برنابيو ", والتي انتهت بنتيجة 2-2, ضمن اقامة منافسات الجولة الـ24 من الدوري الاسباني "لا ليغا".


شهدت المباراة هدف في وقت مبكر لصالح سيلتا فيجو بعد تمريرة ذكية من أسباس الى زميله فيدور سمولوف الذي استلم الكرة ودخل بها منطقة الجزاء ومن ثم قام بالتسديد في الشباك معلنا عن الهدف الاول في الدقيقة '7 .


تمكن ريال مدريد من تعديل النتيجة عن طريق المدافع 'راموس' لكن الحكم الغى الهدف بداعي وقع اللاعب في التسلل، لكن ريال مدريد كان مصرا على تعديل النتيجة ليحقق 'توني كروس' الاماني بعد تمريرة من بنزيما الى مارسيلو الذي بدوره سدد كرة عرضية وارضية لاقاها كروس بتسديدة جميلة في الشباك معلنا عن التعادل في الدقيقة '52 .


تحققت الآمال عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إيدين هازارد في الدقيقة '63 ، سددها بنجاح 'سيرجيو راموس' معلنا عن هدف التقدم للملكي، ومن بعدها خرج هازارد ليدخل فينيسيوس بدله في الدقيقة '73 .


تغييرات المدرب زيدان لم تفلح هذه المرة, وبعد خروج بعض الاسماء الكبيرة, تمكن فريق سيلتا فيجو من تسجيل هدف التعادل من خلال 'سانتياغو مينا' الذي استغل تمريرة بينية ليتابع الكرة بتسديدة من داخل المنطقة في الشباك في الدقيقة '84،  قام بعدها اللاعب بنزيما بتضييع فرصتين لاهداف محققة, لكن المباراة ابت الا ان تنتهي بالتعادل .


وبهذا الفوز رفع ريال مدريد نقاطه الى 53 نقطة ليعتلي بها الصدارة وبحيث تفصله نقطة وحيد عن الغريم برشلونة، في حين رفع سيلتا فيجو رصيده الى 21 نقطة ليكون في المركز السابع عشر من ترتيب البطولة.


ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 2-2 ;