ريال مدريد يحسم كلاسيكو الأرض بثنائية نظيفة وينتزع صدارة الدوري من برشلونة في البيرنابيو



تمكن مساء اليوم فريق ريال مدريد من استعادة الصدارة اثر تحقيقه لفوز مثير للغاية على خصمه اللدود فريق برشلونة في موقعة الكلاسيكو، التي انتهت بنتيجة 2-0 لصالح النادي الملكي, ضمن اقامة منافسات الجولة الـ26 من الدوري الاسباني في المباراة التي احتضنها ملعب " سانتياجو برنابيو " في ليلة جامحة للغاية . 


حقق فريق ريال مدريد هدف التقدم من خلال الموهوب الصغير 'فيينسيوس جونيرو' في الدقيقة '71 من شوط المباراة الثاني, جاء الهدف على اثر تمريرة ذكية من 'كروس' الى 'جونيور' وجرى بها الصغير الى منطقة الجزاء ثم سدد كرة نحو الشباك حيث ارتطمت بقدم المدافع بيكيه وغالطت الحارس تير شتيغن ودخلت المرمى.


انهى فريق ريال مدريد على احلام الكتلان بالتعادل بعدما سجل البديل 'ماريانو دياز' الهدف الثاني للملكي في الدقيقة '90+2 وجاء الهدف بعد عمل ثنائي مذهل وطريقة محكمة في التمرير, وبعدها صفر الحكم معلنا على نهاية المباراة بفوز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 2-0 في كلاسيكو ناري.


وجدير بالذكر ان فريق ريال مدريد يفوز على برشلونة في ملعب سنتياجو بيرنابيو في الدوري للمرة الأولى منذ 25 اكتوبر 2014, وايضا في أول دقيقة يشارك فيها في جميع البطولات 'ماريانو دياز' سجل أول أهدافه مع ريال مدريد هذا الموسم وأمام غريمه التقليدي برشلونة .


وبهذا الفوز المذهل رفع فريق ريال مدريد من نقاطه الى 56 نقطة ليستعيد بها الصدارة من برشلونة ، بينما في المقابل بقيت نقاط فرق برشلونة عند 55 نقطة ليتراجع الى المركز الثاني من ترتيب الدوري الاسباني لاليغا.


ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2-0 :




ترتيب الليغا بعد موقعة كلاسيكو الارض