أتلتيكو مدريد يتغلب على ليفربول في الانفيلد ويتأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال



تمكن مساء اليوم فريق أتلتيكو مدريد من اثبات جدارته وحصد التاهل الى ربع نهائي دوري الأبطال امام مضيفه فريق ليفربول بنتيجة (3-2), في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب " أنفيلد ", ضمن اقامة منافسات إياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا ، وللتذكير فقد فاز أتلتيكو مدريد على ليفربول في الذهاب بنتيجة 1-0.


خلال شوط المباراة الاول تمكن فريق ليفربول من افتتاح نتيجة المباراة من خلال اللاعب 'جيورجينهو فاينالدوم' في الدقيقة '43, جاء الهدف بعد لعب تشامبرلين لكرة عرضية استلمها فاينالدوم برأسيته محولا اياها داخل الشباك, حيث انتهى الشوط الاول بنتيجة 1-0 لصالح ليفربول.


في اخر الدقائق من المباراة سجل أتلتيكو مدريد هدف التعادل لكن حكم المباراة قام بإلغاءه بداعي وقوع اللاعب في منطقة التسلل لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الاول (1-0 ), وتمر للأوقات الاضافية.


عند الشوط الإضافي الأول تمكن اللاعب المتالق 'روبيرتو فرمينيو' من تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول عند الدقيقة '94 بعد استلامه كرة عرضية سددها برأسه نحو المرمى لكنها ارتطمت بالقائم ليتفطن لها اللاعب ويتابعها بقدمه في الشباك .


لكن اتلتيكو مدريد تمكن هذه المرة من تسجيل هدفه الاول ( هدف التعادل ) من خلال 'ماركوس لورينتي' في الدقيقة '97 جاء الهدف بعد تسديد اللاعب لكرة قوية من خارج منطقة الجزاء، اللاعب 'ماركوس لورينتي' لم ينتهي بعد اذ عاد من جديد مسجلا الهدف الثاني لأتلتيكو بتسديدة أخرى مماثلة في الدقيقة '106 وانتهى بعدها الشوط الاضافي الأول بنتيجة 2-2 بين الفريقين.


وخلال الشوط الإضافي الثاني انهى أتلتيكو مدريد على احلام الريدز ومشجعيه بهدف ثالث قاسي سجله 'ألفارو موراتا' بعد استلامه لتمريرة من هجمة مرتدة دخل بها الى منطقة الجزاء ومن ثم سدد الكرة في المرمى، مقصيا ليفربول من الدور الثمن نهائي, ويتاهل اتلتيكو الى الربع نهائي دوري الابطال.


ملخص مباراة ليفربول واتلتيكوة مدريد 2-3 :