ريال مدريد يتعرض لخسارة مذلة امام بيتيس ويفرط في صدارة الليجا لحساب برشلونة



فشل مساء اليوم فريق ريال مدريد في التفوق على يد نظيره فريق ريال بيتيس وتلقى خسارة مذلة بنتيجة 2-1 مفرطا في استعادة صدارة الليغا من غريمه برشلونة, في المباراة التي اقيمت الليلة على أرضية ملعب "بينتو فيامارين", ضمن اقامة منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لاليغا .


لأولا تمكن لاعب بيتيس 'سيدني دا سيلفا' من تسجيل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة '40 بعد لعبه لكرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية للغاية هزت شباك ريال مدريد حيث فشل كورتوا بالتصدى لها  .


لكن حكم المباراة اعلن عن ركلة جزاء لريال مدريد في الوقت البديل من الشوط الاول لصالح مارسيلوتقدم لها كريم بنزيما الذي نجح في تحقيق هدف التعادل للملكي، وانتهى بعدها الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 .


وخلال الشوط الثاني, في الدقيقة '82 بالظبط سجل ريال بيتيس هدفه ثاني (هدف الفوز) اثر وقوع هفوة من بنزيما ليستغل كريستيان تيلو الخطا ودخل بالكرة الى منطقة الجزاء منفردا بالمرمى ليضع الكرة في الشباك بنجاح بحيث لا سبيل لايقافه, وانتهت بعدها المباراة بنتيجة 2-1 لبيتيس.


اثر هذه النتيجة المخيبة بقيت نقاط ريال مدريد على حالها عند 56 نقطة ليبقى في المركز الثاني من الترتيب ويحتفظ بذالك فريق برشلونة بالمركز الاول، وفي الجانب الاخر رفع بيتيس رصيده الى 33 نقطة بعد حصد الثلاث نقاط ليكون المركز الثاني عشر من الترتيب العام.


ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 1-2 :