بالعلامة الكاملة برشلونة يحقق فوز مُريح على ليجانيس في الكامب نو



تمكن مساء اليوم فريق برشلونة وبسهول من تحقيق انتصارا آخر في ثاني مباراة له وهذه المرة امام ضيفه ليجانيس حيث انتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل لاشئ للكتلان، في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو, ضمن اقامة منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لاليغا .


اولا كانت المباراة كعادتها مع حظور بعض الفرص من كلا الجانبين لكن بدون تاثير على المرمى حتى الدقيقة '42 عندما قرر المهاجم الشاب 'أنسو فاتي' ان يتالق بافتتاحه اول اهداف المباراة لصالح برشلونة بطريقة مذهلة, حيث استلم الصغير الكرة ومر من الدفاع باتقان ثم سدد الكرة في الشباك بكل احترافية .


سجل 'أنطوان جريزمان' هدف ابيض في الشوط الثاني، بعد ضغط كبير من مهاجمي برشلونة على مرمى الخصم، الهدف الغي بداعي وقوع اللاعب في منطقة التسلل وتم الغاء الهدف بعد عودة الحكم الى تقنية الفيديو .


في الدقيقة 69 من عمر المباراة احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح برشلونة وكان الشرف لـ 'ميسي' الذي لم يرحم المرمى ولا الحارس مؤكدا على عودته القوية بهدف ثان حيث غالط بها الحارس في الاتجاه المعاكس.


واستمرت هذه النتيجة حتى نهاية المباراة, ليرفع برشلونة من رصيده إلى 64 نقطة ويوسع بها الفارق من جديد مع ريال مدريد إلى 5 نقاط بشكل مؤقتاً، اما في الجانب الآخر فقد بقيت نقاط فريق ليجانيس على حالها عند 23 نقطة ليبقى في المركز الاخير .


ملخص مباراة برشلونة وليغانيس 2 - 0 :