بعد توقف لقرابة ثلاثة أشهر، برشلونة يكتسح ريال مايوركا برباعية نظيفة وميسي يتالق كعادته



تمكن مساء اليوم فريق برشلونة من تحقيق انتصارا كاسحا أمام مضيفه فريق ريال مايوركا برباعية نظيفة 4-0 اثر عودة الملاعب الاسبانية بعد غياب طويل الذي دام قرابة من ثلاثة اشهر، ومواصلة الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني لاليغا.


فاجأ الكتلان أصحاب الأرض والجميع في الدقيقة الثانية من المباراة بهدف اول من خلال رأسية رائعة من المتالق آرتورو فيدال، اثر استلامه لتمريرة عرضية ومرفوعة من الجهة اليسرى، من خلال زميله جوردي ألبا, ليضعها فيدال في الشباك بسهولة.


أما الهدف الثاني لبرشلونة فقد سجله المهاجم المخضرم الدنماركي مارتين برايثوايت في الدقيقة '37 ، من خلال تسديدة قوية استغلها اللاعب من امام المرمى ، بعد صنع وتهيئة رائعة للكرة من الاسطورة ليونيل ميسي .


وفي الدقيقة '79 من عمر اللقاء نجح جوردي ألبا في اضافة الهدف الثالث بعد إنطلاقة سريعة واضعا الكرة في الشباك، وعند الوقت البدل الضائع ختم عليهم الاسطورة ليونيل ميسي بالهدف الرابع اثر تسديدة رائعة من امام المرمى بين ثلاث مدافعين.


وعلى اثر هذا الانتصار الرائع رفع برشلونة من رصيده الى 61 نقطة معززا بذالك موقعه في الصدارة بفارق 5 نقاط مؤقتا عن الغريم ريال مدريد الذي يلعب مباراة يوم غد الاحد، بينما في المقابل بقيت نقاط فريق ريال مايوركا على حالها عند 25 نقطة، ليبقى في الترتيب الثامن عشر من الجدول.


ملخص مباراة برشلونة وريال مايوركا 4-0 :