برشلونة يخفق في تجاوز "الأتليتي" و يعقد من مأموريته في المنافسة على اللقب



فشل مساء اليوم فريق برشلونة في التفوق على ضيفه القاسي 'أتليتكو مدريد' ليقع في فخ التعادل بنتيجة (2-2) في مباراة نارية, وليفتح الاخير المجال للفريق الملكي بهدية الانفراد بالصدارة، بعد انتها لقاء الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لا ليغا .


بهدف صديق, هكذا افتتح برشلونة او اهدافه في المباراة عندما اصطدمت الكرة باللاعب المخضرم 'دييجو كوستا' وغيرت اتجاهها نحو الشباك, كرة لم ينجح الحارس في ردعها في الدقيقة '11 من الشوط الاول.


وبعدها بدقائق احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الاتلتيكو, تقدم لها كوستا مريدا تصحيح خطئه ومعادلة الموازين من جديد, لكن شتيغن كان له رايا آخر وتصدى لها, صفر الحكم والقرار كان اعادة تنفيذ الركلة بسبب تقدم الحارس, ليسكنها هذه المرة 'ساؤول نيجويز' في الشباك بنجاح .


 إحتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة بعد خمسة دقائق من بداية شوط المباراة الثاني, ليكون الشرف للاسطورة ميسي الذي وضعها على يمين الحارس بكل سهولة وبراعة ودقة معلنا عن تقدم الكتلان من جديد بثنائية مقابل هدف وحيد .


لكن فرحة التقدم هذه لم تدم سوى 11 دقيقة, بعدما حصل الاتلتي على ركلة جزاء اثر تدخل سيميدو على كاراسكو, اللقطة كان مشكوك فيها, لكن هذا لم يمنع ساؤول من جديد من تسجيل هدفه الثاني '61, والثاني لفريقه هدف التعادل, لتشتعل المباراة باثارتها لرغبة برشلونة الشديدة بالظفر بالنقاط الثلاث, لكن الفريق فشل في تحقيق مبتغاه .


وعلى اثر انتهاء المباراة بهذه النتيجة المخيبة رفع برشلونة من نقاطه إلى 70 نقطة ليبقى في المركز الثاني من ترتيب الليغا وتزداد صعوبته على المنافسة على اللقب، بينما في المقابل رفع فريق أتليتكو مدريد نقاطه إلى 59 نقطة ليكون في المركز الثالث من ترتيب البطولة.


ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 2-2 .