ميلان يحقق ريمونتادا مثيرة على يوفنتوس في قمة ايطاليا



ريـــــــمونتــــــادا ميــــــــــــــلان, في قمة مثيرة للغاية على ملعب 'سان سيرو' تمكن فريق إي سي ميلان من عمل ريمونتادا وتحقيق فوزاً ناري على نظيره فريق يوفنتوس، باربعة اهداف مقابل هدفين 4-2, بعدما كان متاخر بهدفين لصفر 2-0, في مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي Serie A.


اولا افتتح فريق يوفنتوس اهداف المباراة في الدقيقة '47 من خلال لاعبه 'أدريان رابيو' من خلال تسديدة جميلة دخلت المرمى، ليضيف عليهم الدون 'كريستيانو رونالدو' الهدف الثاني في الدقيقة '53 من عمر المباراة.


ميلان لم يستسلم, ميلان كان لديه 'ابراهيموفيتش', إذ صفر الحكم معلنا عن ركلة جزاء للميلان في الدقيقة '62 , وبالطبع لم يفرط فيها 'ايبرا' مقلصا الفارق الى هدف وحيد, الذي اتى بعد اربع دقائق فقط من خلال اللاعب 'فرانك كيسي' معدلا النتيجة .


وبعدها بدقيقة ('67) تمكن البديل 'رفائيل لياو' من اضافة الهدف الثالث ويعطي افضلية التقدم لفريقه الميلان, اللاعب سجل الهدف بعد ان استلم الكرة ودخل بها الى منطقة الخطر ومن ثم سدد في الشباك ببراعة .


واخيرا انهى 'آنتي ريبيتش' على احلام السيدة العجوز في الدقيقة '80 بتسجيله الهدف الرابع للميلان اثر تمريرة خاطئة من كوستا لاقت طريقها الى بونافينتورا الذي بدوره مررها الى ريبيتش صاحب الهدف، وانتهت بعدها المباراة.


بعد نهاية المباراة لم تزد نقاط يوفنتوس وبقت على حالها عند 75 نقطة لكنه بقي محتفظا بالصدارة وتفصله 7 نقاط كاملة عن الوصيف لاتسيو ، بينما في المقابل رفع ميلان من نقاطه الى 49 نقطة ليصعد للمركز الخامس بشكل مؤقت .


ملخص مباراة ميلان ويوفنتوس 4-2 :