برشلونة يمتع ويغرق الغواصات الصفراء برباعية, ويقلص الفارق مع ريال مدريد



تمكن مساء اليوم فريق برشلونة من تحقيق انتصارا ساحقا ومهما على حساب مضيفه فياريال بنتيجة "4-1" في مباراة مثيرة للغاية، ضمن اقامة منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني لاليغا.



أولا اهدى مدافع فياريال 'باو توريس' هدف لبرشلونة تثر ادخاله للكرة بالخطأ في مرمى فريقه وفي الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ليصلح بعدها 'جيرارد مورينو' خطأ زميله بهدف التعادل في مرمى الكتلان عند الدقيقة '14 .


لكن سرعان ما تقدم برشلونة في المباراة من جديد, بهدف جميل جدا اثر تسديدة رائعة باقدام 'لويس سواريز' من على حدود منطقة الجزاء ويعود الفضل الى ميسي وتمريراته المتقنة.


كان لـ'انطوان جريزمان' نصيب من الاهداف هذه المرة بعدما تبادل الكرة مع ليونيل ميسي, الاسطورة الذي بلمسة فنية هيأها للفرنسي وبلمسة مميزة وضعها جريزمان في المرمى من فوق الحارس في الدقيقة الـ '45 .


خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة، ألغى الحكم هدف للاسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بداعي وقوع اللاعب في منطقة التسلسل، وتم ذالك بعد العودة الى تقنية الفيديو .


وفي الدقيقة '86 تمكن البديل 'أنسو فاتي' من اضافة الهدف الرابع للبلاوجرانا، بعد هجمة نفذها من الجهة اليسرى ودخل بالكرة إلى منطقة الجزاء، ومن ثم سدد الكرة ليسكنها في الشباك بنجاح.


بعد هذا الفوز المستحق والظفر بالثلاث نقاط رفع فريق برشلونة من نقاطه إلى '73 نقطة، مقلصا الفارق الى 4 نقاط مع المتصدر ريال مدريد، بينما في المقابل بقيت نقاط فياريال عند 54 نقطة، ليكون في المركز الخامس.


ملخص مباراة برشلونة وفياريال 4-1 :