بعد يوفنتوس..ليون يقصي السيتي من دوري الابطال ويتاهل الى النصف نهائي



تمكن مساء اليوم فريق أولمبيك ليون الفرنسي من تحقيق التاهل الى النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذالك بعد انتصاره الثمين على فريق مانشستر سيتي بنتيجة "3-1"، في مباراة الربع النهائي من دوري الابطال، التي اقيمت على أرضية ملعب " خوسيه الفالادي " في ليلة نارية مجنونة.


افتتح اولا الفريق الفرنسي اولمبيك ليون اولى اهداف المباراة من خلال اللاعب 'ماكسويل كورني' في الدقيقة '24 من الشوط الاول, جاء الهدف بعد تمريرة جارسيا وصلت الى كورني الذي بدوره سددها في الشباك .


استمرت نتيجة المباراة حتى الدقيقة '69 عندما قرر مانشستر سيتي اضافة هدف التعادل من خلال لاعبه 'كيفين دي بروين' بعد تمرية من محرز الى سترلينج الذي اعطاها لـ دي بروين الذي بدوره وضعها في الشباك  بكل براعة .


لكن ليون لم يستسلم وواصل ضغطه على الخصم وفي الدقيقة '79 نجح الفريق الفرنسي باضافة الهدف الثاني من خلال اللاعب البديل والموهوب "موسى ديمبلي"، الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة في الشباك من بين أقدام ايدرسون .


بعدها قام اللاعب سترلينج باهدار هدف محقق بشكل غريب جداً، ليرد عليه الهداف "موسى ديمبلي" بهدف ثالث رهيب في الدقيقة '87 بعد أن تابع كرة ارتدت من ايدرسون, لينهي على احلام السيتيزين ويقصيه من دوري الابطال.


وبعد حصد التاهل الى النصف النهائي سيلاقي ليون نظيره فريق بايرن ميونيخ الذي فاز يوم امس على برشلونة بنتيجة كبيرة 8-2 واقصاه ايضا من الربع النهائي، اللقاء سيقام على ملعب " خوسيه الفالادي " يوم الأربعاء المقبل 19 أغسطس.



ملخص مباراة ليون ومانشستر سيتي 3-1 :