ريمونتادا باريسية على أتالانتا في الوقت القاتل واول المتاهلين إلى نصف نهائي دوري الأبطال



تمكن مساء اليوم وبشق الانفس فريق باريس سان جيرمان من تحقيق التاهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اثر قلبه الطاولة المثير على فريق أتلانتا وفاز عليه بنتيجة '2-1'،  في مباراة ربع نهائي البطولة الأوروبية التي اقيمت على أرضية ملعب " النور " في مدينة لشبونة البرتغالي في ليلة نارية.


اولا سجل فريق أتلانتا هدفه الوحيد في اللقاء من خلال اللاعب 'ماريو باساليتش' بعد هجمة سريعة انتهت بالكرة الى ماريو باساليتش الذي سدد كرة قوية ورائعة من داخل المنطقة ووضعها في الشباك عند الدقيقة '26 من الشوط الاول.


لتحدث الكارثة في الدقيقة '91 عندما سجل سان جيرمان هدف التعادل اثر لعب كرة من موتينج الى نيمار الذي استلمها وداخل منطقة الجزاء ثم مررها ارضية ليحولها ماركينيوس في الشباك معدلا النتيجة.


وبعدها بدقيقة واحدة ( الدقيقة  '90+2 ) انهى باريس سان جيرمان على احلام الخصم بهدف ثاني بعد تمريرة عرضية من مبابي وببراعة كبيرة حولها 'تشوبو موتينج' في الشباك، وانتهت بعدها المباراة بهذه النتيجة 2-1.


يذكر ان باريس سان جيرمان يتأهل إلى نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى مُنذ موسم 1994/95, بينما أصبح 'تشوبو موتينج' رابع لاعب كاميروني في تاريخ دوري الأبطال يُسجيل في ربع النهائي بعد بعد جيريمي وجويل ماتيب وصموئيل إيتو.


ملخص مباراة باريس سان جيرمان واتالانتا 2-1 :