باريس سان جيرمان يتخطى لايبزيغ ويتاهل إلى نهائي دوري الابطال لأول مرة في تاريخه



تمكن مساء اليوم وبكل فخر فريق باريس سان جيرمان من تحقيق التاهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد انتصاره الثمين  والمستحق على فريق لايبزيغ بنتيجة ( 3-0 )، في المباراة التي اقيمت على ملعب " النور ".


نجح فريق باريس سان جيرمان في تسجيل الهدف الاول في المباراة في الدقيقة '13, من خلال اللاعب 'ماركينيوس' بعد استغلاله لضربة حرة سددها المتالق دي ماريا ليحولها ماركينيوس في الشباك برأسية جميلة.


بعد ان صنع الهدف الاول, نجح هذه المرة 'أنخيل دي ماريا' بتسجيل الهدف الثاني للباريسي, جاء الهدف بعد تمريرة خاطئة من حارس لايبزيج خطفها باريديس ومررها الى نيمار ومن ثم الى دي ماريا الذي اسكنها في الشباك بكل براعة، وبعدها انتهى شوط المباراة الاول بهذه النتيجة 2-0 .


وفي الشوط الثاني اضاف فريق باريس سان جيرمان هدفه الثالث من خلال اللاعب 'خوان بيرانت' بعد استلام اللاعب لتمريرة عرضية سددها دي ماريا ليستلمها بيرنات وبرأسية حولها في الشباك، رجع الحكم الى تقنية الفيديو ليؤكد صحة الهدف, وانتهت بعدها المباراة بفوز وتأهل الفريق الباريسي الى نهائي دوري الابطال.


بعد هذا الفوز الرائع والتاهل المستحق الى نهائي دوري الابطال سيواجه فريق باريس سان جيرمان في النهائي الفائز من مباراة الغد الاربعاء الدائرة بين بايرن ميونيخ وليون الفرنسي .


ملخص مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ 3-0 :