هاتريك محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ليدز يونايتد في البريميرليج


تمكن مساء اليوم فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح من تحقيق فوزاً صعبا ومهما على نظيره فريق ليدز يونايتد، بنيتجة 4-3 للريدز، في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب " أنفيلد", ضمن افتتاح منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز .



إفتتح أولا فريق ليفربول أهداف المباراة من خلال فخر العرب محمد صلاح الذي سدد ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 4 من صافرة البداية، لكن سرعان ماعدّل فريق ليدز النتيجة في الدقيقة 12 بعد استغلال جاك هاريسون لخطأ دفاعي فادح.


لكن الليفر لم يستسلم وكافح للوصول الى المرمى حتى نجح في ذالك عند الدقيقة '20 بعدما سجل المدافع المخضرم فيرجيل فان دايك الهدف الثاني برأسية جميلة بعد لعب ركلة ركنية، لكن من جديد وفي الدقيقة '30 عدّل فريق ليدز النتيجة من خلال باتريك بامفورد .


واصل ليفربول تسجيل الاهداف, ومرة اخرى يسجل محمد صلاح هدف التقدم في الدقيقة '33 من خلال تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، وانتهى بعدها شوط المباراة الاول نتيجة 3-2 لـ ليفربول, نتيجة نارية في شوط ناري ومثير.


خلال مجريات شوط المباراة الثاني, تمكن فريق ليدز من تسجيل هدف ثالث (هدف التعادل) في الدقيقة '66 من خلال اللاعب ماتيوز كليخ ، ومن جديد رد عليه ليفربول بهدف الفوز هذه المرة من خلال اقدام النجم المصري محمد صلاح الذي سدد ركلة جزاء ثانية بنجاح عند الدقيقة '88 من عمر المباراة, وانتهت بعدها على هذه النتيجة بدون رد من الفريق الآخر.


وبهذا الفوز المستحق خطف فريق ليفربول الـ 3 نقاط مبتدءا بها مشواره الجديد في الدوري بالمركز الثاني بجانب آرسنال، بينما في المقابل لم يحصل فريق ليدز على أي نقطة ليكون في المركز الثامن عشر مؤقتاً برصيد 0 نقاط.


ملخص مباراة ليفربول وليدز 4-3: