عاجل: محارب الصحراء "رياض محرز" نجم السيتي يصاب بفيروس كورونا هو وزميله


أعلن اليوم النادي الانجليزي مانشستر سيتي،  عن إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد Covid-19, وهما المهاجم الجزائري "رياض محرز" وزميله الفرنسي "أيميريك لابورت", وهذا كان قد أكد السيتي بأن اللاعبين قاما بعزل نفسيهما وفقا وتطبيقا لقواعد الدوري المصرح به من الحكومة البريطانية لكي لاتتم العدوى.



صرح النادي أيضا: "بأن أعراض الفيروس التاجي لم تظهر على أي منهما باي شكل"، وأضاف أن: "كل من في النادي يتمنون الشفاء العاجل لرياض وزميله أيميريك قبل عودتهما إلى تدريبات الموسم الجديد مع الفريق".


بينما قام النجم الجزائري رياض محرز بشكر كل الجماهير التي داعمته وأرسلت له رسائل على موقع "تويتر"، وقد غرّد اللاعب في حسابه الرسمي على المنصة بـ: "أنا بخير. احذروا جميعا واعتنوا بأنفسكم".

وكتب ايضا 'لابورت' تغريدة شكر بعد عدة دقائق من محرز، وفيها: "شكرا لكم جميعا على رسائلكم، كل شيء يسير على ما يرام قدر الإمكان، وأتابع البروتوكول الصحي في الأيام القليلة القادمة وسأعود قريبا. اعتنوا بأنفسكم".

ويأمل الجماهير والعشاق بأن يشفى اللاعبين قريبا, إذ أن أول مباراة يلعبها مانشستر سيتي في الموسم الجديد ضد ولفرهامبتون يوم 21 سبتمبر الجاري, بينما سينطلق الموسم الجديد للدوري يوم 12 سبتمبر .


ويذكر أيضا أنه قد تعرض العديد من نجوم كرة القدم في أوروبا للإصابة بفيروس كورونا في ظل تفشي الموجة الثانية من الجائحة, وخاصة من اللاعبين العرب الذي اعلنوا اصابتهم بالفيروس وهم كل من "منير الحدادي"  و"ريان آيت نوري"  و"حسام العوار" .