مانشستر سيتي يحقق انتصارا كبيرا على حساب ضيفه برايتون بنتيجة 4-0 في الجولة الرابعة من البريميرليج


انتهت المباراة وحقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مستحقا بجدارة على حساب ضيفه فريق برايتون , بنتيجة 4-0 , في اللقاء الذي انتهى مساء اليوم على ملعب " الإتحاد " , من الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز. 


بهذا الانتصار يرفع مانشستر سيتي رصيده الى 10 نقاط ليكون في صدارة الترتيب العام مؤقتاً في انتظار باقي مباريات الجولة , في حين لبث برايتون مكانه عند 4 نقاط في المركز الثامن مؤقتاً . 


وقد افتتح فريق مانشستر سيتي التسجيل مبكرا عن طريق اللاعب ( كيفين دي بروين ) في الدقيقة '2 من المباراة, بعد تمريرة دقيقة من زينشينكو إلى ديفيد سيلفا الذي لعب كرة عرضية أرضية قابلها دي بروين بتسديدة انتهت في شباك الخصم . 


وعند الدقيقة '42 من المباراة سجل مانشستر سيتي هدف التقدم الثاني عن طريق المتألق ( سيرجيو أجويرو ) , ثم عاد النجم الأرجنتيني ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة '55  من المباراة مستغلاً هدية من ديفيد سيلفا . 


وايضا استطاع السيتي أن يسجل هدف رابع عن طريق اللاعب ( برناردو سيلفا ) في الدقيقة '79 من المباراة مستغلاً كرة من المتالق أجويرو قبل أن يسددها في الشباك , لينتهي بعدها اللقاء بفوز مانشستر سيتي برباعية نظشيفة 4-0 . 


هذا وقد حصل كل من لاعب السيتي 'ايميريك لابورت ولاعب برايتون 'لويس دينك على بطاقة صفراء في دقائق مختلفة في المباراة في الاول في الدقيقة '36 والآخر في الدقيقة '83 .

أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرايتون 4-0


تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️