جوانزو الصيني يتاهل إلى نصف نهائي أبطال آسيا على حساب كاشيما الياباني!



تاهل الفريق الصيني " جوانجزو إيفرجراند "إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا, بعد تعادله ايجابيا, في مباراة اليوم ضد فريق " كاشيما انتلرز " الياباني, بنتيجة 1-1 على ملعب استاد كاشيما سوكر .


الفريق كان محظوظ للغاية للتأهل, حيث ان جوانزو انهى مباراة الذهاب على ارضه بالتعادل السلبي 0-0, ولذالك تعادل اليوم كان في صالحه لانه يلعب على ارض المضيف .



استمرت نتيجة المباراة في الشوط الاول الى الدقيقة '40 عندما قفز لاعب جوانزو 'أندرسون تاليسكا' ليستلم كرة براسيته من خلال ركنية ويحولها في الشباك بطريقة ممتازة, بينما اضاف لاعب كاشيما "سيرجيو أنطونيو سولير" هدف التعادل لفريقه خلال الدقيقة '51 في الشوط الثاني من المباراة .


البطاقات الصفراء كانت حاضرة في المباراة, ولكلا الفريقين, حيث حصل لاعبي كاشيما على بطاقتين لكلا من ( ريوتا ناغاكي دق '46 و أياسي يويدا دق '87 ) بينما حصل جوانزو على اربعة بطاقات لكل من ( هوانغ بوين دق'10, زهينغ زهي دق'32, أندرسون تاليسكا دق '34 و يانغ ليو في الدقيقة '42 ).


وبهذا التأهل الاخير للمربع الذهبي بفضل الهدف خارج ملعبه (نتيجة الذهاب 0-0). سيواجه جونزو الصيني فريق أوراوا ريدز الياباني يوم الأربعاء 2 أكتوبر, بينما سيواجه نادي السد القطري فريق الهلال السعودي في يوم 1 من اكتوبر.


دوري ابطال اسيا : كاشيما 0 × 1 جوانزو | هدف تالسكا دق '40 HD:


دوري ابطال اسيا : كاشيما 1 × 1 جوانزو | هدف سيرجينهو دق '51 HD:



تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️