غاريث بيل ينقذ ريال مدريد من خسارة فادحة أمام فياريال رغم الطرد



أنهى فريق ريال مدريد المباراة بالتعادل الإيجابي مساء اليوم الاحد أمام نظيره فريق فياريال بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب " لاسيراميكا ", في الجولة الثالثة من الليجا (الدوري الاسباني), ليرفع فريق ريال مدريد بهذا التعادل رصيده الى 5 نقاط ليكون في المركز الخامس في ترتيب الليغا, في حين رفع فريق فياريال رصيده الى نقطتين فقط ليكون في المركز السادس عشر من الترتيب. 





في انطلاقة الشوط الأول المباراة كانت هادئة نوعا ما, وفي وسط إنحصار اللعب في متوسط المستديرة, جاريث بيل يرسل عرضية خطيرة من الجانب الأيسر والتي أبعدها الدفاع في الدقيقة '6 بصعوبة , ليستغل الخصم فرص المباراة و يسجل فياريال هدف التقدم عن طريق ( جيرارد مورينو ) في الدقيقة '12 مستغلاً كرة مرتدة من كورتوا بعد تسديدة ايكامبي على المرمى. 


غاريث بيل مازال يحاول في المباراة وفي الدقيقة '20 سدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها مرت فوق المرمى بقليل , وفي الدقيقة '25 من المباراة كاد اللاعب يوفيتش أن يخطف هدف التعادل بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار المرمى  , وبعد دقائق أرسل فاسكيز بدوره كرة عرضية خطيرة حولتها رأسية اللاعب كاسيميرو الى جوار القائم بقليل . 


وفي الدقيقة '35 قفز راموس مستغلا موقعه لكرة عرضية اثر ركنية لكنها مرت فوق المرمى , وبعدها بقليل أهدر فاسكيز ايضا فرصة سانحة للتسجيل , وقبل ان يصفر الحكم بلحظة ظهر غاريث بيل ليسجل هدف التعادل لفريقه ( ريال مدريد  ) من خلال هجمة منظمة حولها يوفيتش الى كارفخال الذي بدوره أهداها لبيل الذي لم يتردد في تسديدها, ليصفر الحكم وينتهي الشوط الأول 1-1 . 


وفي بداية الشوط الثاني من اللقاء, حاول فريق ريال مدريد السيطرة على الكرة والبحث عن هدف الفوز, وكاد كروس أن يسجل الهدف في الدقيقة '57 لكن حظور الحارس أبعد الكرة الى ركنية , لم تمر سوى بضع دقائق ليسجل ريال مدريد الهدف ثاني عن طريق كريم بنزيما لكن الحكم الغاه بداعي التسلل في الدقيقة '60 من المباراة , وتم التغيير حيث خرج يوفيتش ودخل مودريتش ربما ليعزز اداء الفريق. 




استمرت المباراة واستمر آداء ريال مدريد من حيث السيطرة لكن دون اي خطورة تذكر على مرمى الغواصات , فتم التغيير الثاني بخروج فاسكيز ودخول فينيسيوس , لتاتي الصدمة ويسجل فياريال الهدف الثاني عن طريق ( مويسيس جوميز ) بعد تسديدة أبعدها كورتوا ليتابعها لاعب فياريال بكرة عرضية حولها جوميز في شباك مدريد في الدقيقة '74 من المباراة . 


مرة اخرى يخرج كروس ويدخل بدلاً منه فالفيردي لتعزيز الحظوظ, لكن على مايبدو ان غاريث بيل لم ترضه النتيجة ليضغط على نفسه حتى واتته الفرصة وسجل لريال مدريد هدف التعادل بعد أن سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة '85 من المباراة, وبعدها حاول كلا الفريقين خطف هدف ثالث في اللحظات الأخيرة لكن بدون جدوى, وفي الدقيقة '93 تلقى بيل بطقة حمراء (صفراء ثانية ) تغيبه عن المباراة القادمة, لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 2-2 لكلا الفريقين. 

وبهذا الطرد يكون جاريث بيل هو ثاني لاعب يسجل ثنائية لريال مدريد ويطرد خلال نفس المباراة من الليجا خلال القرن الـ21.


اهداف مباراة ريال مدريد وفياريال ٢-٢ كاملة تعليق رؤوف خليف HD



بيل يغادر أرضية الملعب بالصفراء الثانية!



تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️