سقوط جديد للفريق الكتالوني.. برشلونة يتعرض للهزيمة الثانية له هذا الموسم وغرناطة يتصدر الدوري الإسباني



فريق برشلونة, أقوى الفرق الاوروبية, مليئ بالنجوم, يسقط الليلة على يد مضيفه نادي غرناطة بنتيجة 0-2, اثر الجولة الخامسة في الدوري الأسباني، وبهذا الفوز يرفع فريق غرناطة رصيده إلى 10 نقاط ليتصدر بها الدوري وبفارق الأهداف فقط عن كلا من أتليتكو مدريد وإشبيلية، بينما بقيت نقاط برشلونة كما هي 7ن ، وأصبح في المرتبة السابعة في الجدول.



المضيف او بالاحرى أصحاب الأرض, افتتحوا التسجيل في الدقيقة الثالثة فقط من بداية المباراة، اثر هجمة مرتدة وسريعة استغلت باحكام, لتمرر الكرة إلى 'أنطونيو بويرتاس' داخل يمين منطقة الجزاء ليرسلها بدوره بطريقة عرضية جميلة استلمها 'رامون عزيز' برأسيته القوية ويسكنها الشباك بكل ثقة.


برشلونة أراد أن يرد الصنيع ويقوم بدوره بالتسجيل ، ولكنه لم يكن يشكل اي خطورة على مرمى غرناطة في الشوط الأول، لكن في المقابل كانت لغرناطة بعض التسديدات البعيدة والخطيرة على شباك برشلونة لكن نوير كان لها بالمرصاد


انطلق الشوط الثاني للمباراة, فالفيردي يلقي بأوراقه بادخال الثنائي 'ليونيل ميسي' و 'أنسو فاتي' ليوقظ خط الهجوم، حيث كانت هناك بعض المحاولات الخطيرة، لكنها لم تأت بالمطلوب.


حكم المباراة انهى على احلام برشلونة عندما احتسب ركلة جزاء لفريق غرناطة، اثر لمسة يد على البديل حديثا 'آرتورو فيدال'، تمكن لها ألفارو فاديلو البديل وحولها في الشباك بتسديدته القوية على يمين مانويل نوير، لتكون النتيجة لصالح الأندلسي هدفين نظيفين.


في الدقائق الاخيرة من المباراة حاول فريق برشلونة ان يظغط من الأمام من أجل محاولة تقليص الفارق وخروج بماء الوجه، لكنه كان متأخر, وإفتقد اللاعبين للسرعة والآداء وخاصة ضعف الشراسة في شن الهجمات، واستطاع غرناطة في الحفاظ على شباكه نظيفة من الثلاثي الجديد والموهبة الصغيرة ، حتى اعلن الحكم على نهاية المباراة 2-0 لصالح غرناطة.


ملخص مباراة برشلونة وغرناطة 0-2 سقوط البرسا:


تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️