ليفربول يصل للانتصار المتتالي ويحكم قبضته على صدارة الترتيب بعد تخطي البلوز



انتصر مساء اليوم فريق ليفربول على نظيره فريق تشيلسي بنتيجة 2-1 في البريميرليج , في اللقاء الذي جمع بنهما ملعب 'ستامفورد بريدج ' خلال الجولة السادسة من الدوري الانجليزي, حتى يصبح رصيد نادي ليفربول 18 نقطة فقط بفارق 5 نقاط عن الغريم مانشستر سيتي , في حين بقي رصيد فريق تشيلسي 8 نقاط ليكون في المركز العاشر في الترتيب. 



في بداية المباراة كان اللعب منحصر في وسط الميدان وبدون أي خطورة على الجانبين, وبعد سخن اللعب أرسل ماونت عرضية لكن دفاع الريدز أبعدها في الدقيقة '10 , ليرد بعدها ليفربول بهدف ولا اروع من 'ألكسندر أرنولد' اثر ضربة حرة على خط المنطقة حيث حركها صلاح قليلا الى أرنولد الذي سددة لقوة في الشباك الزاوية اليسرى على الحارس .


أهدر اللاعب أبراهام فرصة هدف واضحة بعدما انفرد بأدريان ليسدد كرة التي تصدى لها الحارس , سجل أزبيليكويتا هدف التعادل لتشيلسي لكن حكم المباراة الغاه بداعي تسلل واضح في الدقيق '28, ليرد عليه لاعب ليفربول ' روبرتو فيرمينو ' بهدف ثاني للريدز بعد استلامه ضربة حرة من أرنولد الى روبيرتسون الذي أرسل العرضية التي سددها فرمينيو بقوة في المرمى . 


كرة مرتدة جرى بها صلاح على الجانب الايمن لكن المدافع أبعدها من دخل منطقة الجزاء , حدث تبديل حيث خرج كريستينسن للإصابة ودخل زوما , وبعدها بقليل أرسل ألونسو عرضية خطيرة من الجانب الأيسر لكن الحارس أدريان كان لها بالمرصاد , لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين 2-0 في المباراة. 


عند بداية شوط المباراة الثاني , تشيلسي لعب بكل بقوته باحثاً عن تقليص الفارق بعدما كان يبحث عن التعديل,  قام كانتي بتسديد كرة قوية أرضية من خارج المنطقة لكنها مرت خارج الملعب بجوار القائم, أهدر مهمحد صلاح فرصة هدف بعد استلامه كرة رائعة جدا من ساديو ماني في داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع تشيلسي نجح في التدخل بصعوبة . 


تشيلسي جعل اللقاء كالجحيم بعد أن سجل 'نجولو كانتي' هدف تقليص الفارق للبلوز حيث انه استحوذ على الكرة وتلاعب بدفاعات ليفربول ومن ثم يسدد كرة قوية في شباك أدريان عند الدقيقة '71 من المباراة, حدث تبديل آخر حيث خرج 'ساديو ماني' ودخل 'ميلنر' بدلاً منه , في الدقيقة '87 كاد لاعب تشيلسي باتشواي أن يعدل النتيجة لكن رأسيته مرت بجوار الشباك الخارجية. 


قبل نهاية المباراة ضيع فريق تشيلسي هدف التعادل بعد تسديدة اولونسو لكرة عرضية لكن ماونت حولها فوق المرمى بكل غرابة , وعندها خرج محمد صلاح لتضييع الثوان ودخل بدلاً منه "جو جوميز" , وانتهت المباراة 2-1 لصالح ليفربول. 


ملخص كامل مباراة ليفربول وتشيلسي 2-1:



تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️