ميسي يقود برشلونة إلى اكتساح بلد الوليد بخماسية ويعزز من موقعه في الصدارة



بقيادة الاسطورة ليونيل ميسي, استطاع فريق برشلونة مساء اليوم من تحقيق فوز مثير للغاية على حساب فريق بلد الوليد على ملعب 'الكامب نو'، حيث انتهت المباراة بنتيجة 5-1 لصالح الكتلان, ضمن اقامة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الأسباني "لا ليغا, La Liga".


تمكن فريق برشلونة وفي وقت مبكر للغاية, (عند الدقيقة الثالثة بالتحديد ) من افتتاح نتيجة المباراة وتسجيل الهدف الاول بعد كرة عرضية من اقدام ميسي من الجهة اليسرى لكن الدفاع ابعدها لترتد الكرة أمام "كليمنت لينجليت" الذي كان وحيدا داخل المنطقة ليسدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع ثم العارضة ودخلت الشباك بطريقة مثيرة.


استطاع فريق بلد الوليد تسجيل هدف التعادل في الدقيقة '15 من اللقاء, بعد تسديد ركلة ثابتة نفذت بطريقة عرضية إلى داخل المنطقة اصطدمت بيد الحارس تير شتيجن لترتد الكرة أمام اللاعب 'كيكو أوليفاس' الذي استغلها بلمسة بسيطة لتدخل الشباك.


ثار فريق برشلونة, ليعود ويسجل هدف التقدم من جديد في الدقيقة '28 عندما قرر التشيلي 'آرتورو فيدال' ان يسجل الهدف الثاني لفريقه بكيفية جميلة، ويعود الفضل لـ ليونيل ميسي الذي رفع له الكرة بكل براعة، ومن ثم أضاف ميسي الهدف الثالث  لفريقه من خلال ركلة ثابتة وتسديدة متقنة كالعادة في الدقيقة '34.


ميسي الذي قدم الكثير لفريقه, لم يكتفي بما فعل بل عاد من جديد ليسجل الهدف الرابع وبطريقة جميلة في الدقيقة '75 ، حيث قام الاسطورة بتسديد الكرة على يمين الحارس، اثر تمريرة قادمة اليه من زميله في الفريق راكيتيتش.


عندما تسمع كلمة الاسطورة فانك وبالتاكيد تعلم اننا نتحدث عن ميسي, اذ لم يسمى بهذا اللقب عبثا, اللاعب مازال يقدم الكثير رغم تقدمه في العمر, هذه المرة قام بتمرير الكرة الى لويس سواريز الذي سجل من خلالها الهدف الخامس للكتلان في المباراة, لتنتهي بنتيجة 5-1 لصالح برشلونة.


وبهذا الفوز الساحق رفع فريق برشلونة رصيده إلى 22 نقطة ليستعيد بذالك الصدارة من جديد، بينما في المقابل كان قد تجمد رصيد فريق بلد الوليد عند 14 نقطة ليحتل المركز التاسع في الدوري الاسباني.


ملخص كامل مباراة برشلونة وبلد الوليد 5-1:

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️