مانشستر سيتي يعاقب أتلانتا بخماسية ويخطف النقاط الثلاث في دوري أبطال أوروبا



تمكن مساء اليوم فريق مانشستر سيتي من تحقيق فوز قاسي جدا على ضيفه فريق أتلانتا الإيطالي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 5-1, اثر مباريات الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا .


تمكن الفريق الضيف من تسجل هدف التقدم من خلال ركلة جزاء التي تقدم لها لاعب الوسط الدولي الأوكراني 'روسلان مالينوفسكي' والذي سجلها بنجاح عند الدقيقة '28 من عمر المباراة.


لكن سيرجيو أجويرو حرّم عليهم متعة التقدم في الدقيقة '34 عندما سجل هدف التعادل بعد كرة رفعها له بكل براعة الموهوب 'رحيم سترلينج'، وبعد 4 دقائق فقط من هدف التعادل تمكن السيتيزين من فرض التقدم في المباراة بعد ركلة جزاء سجلها 'أجويرو'.


الشوط الثاني, شوط لن ينساه لاعبوا اتلانتا ابدا, او بالاحرى لن ينسوا 'رحيم سترلينج'، الذي تقدم وسجل ثلاثية (هاتريك) لفريقه، خلال الدقائق '58، و'64، و'69، بدون اي رحمة من الهداف, لينهي بذالك اللقاء بتفوق السيتي بنتيجة 5-1.


وبهذا الفوز المستحق رفه مانشستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط ليعزز مرزه في صدارة المجموعة الثالثة، في حين بقي فريق أتلانتا في المركز الأخير بدون لي نقاط.


1-5 ملخص كامل لمباراه مانشستر سيتي واتلانتا

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️