مانشستر سيتي يحقق الفوز على ساوثهامتون ويتاهل إلى ربع نهائي كأس كاراباو



تمكن فريق مانشستر سيتي مساء اليوم من التاهل الى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كاراباو), اثر تحقيقه لفوز مهم على حساب فريق ساوثهامتون , حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-1 لصالح السيتي, في اللقاء الذي اقيم على أرضية ملعب " الإتحاد " ضمن مباريات دور الـ16 من البطولة. 


افتتح فريق السيتي تسجيل هدف الافضلية في المباراة من خلال راسية 'نيكولاس أوتاميندي' عند الدقيقة '20 من عمر المباراة, وسجل الهدف بعد استلامه لكرة مررها له بيرناردو عرضية الى داخل المنطقة ليرتقي لها أوتاميندي براسه ويضع الكرة داخل الشباك.


تمكن مان سيتي من اضافة الهدف الثاني عند الدقيقة '38 الهدف الذي سجله هداف الفريق'سيرجيو أجويرو' وذلك بعد عمل جماعي رائع ينتهي بتمريرة من محرز إلى ووكر الذي حولها إلى كرة عرضية قابلها أجويرو بتسديدة أمام المرمى واضعا الكرة داخل الشباك بسهولة .


اللاعب ' سيرجيو أجويرو' لم ينته بعد, عاد النجم الأرجنتيني ليسجل الهدف الثالث, إثر تسديدة رائعة من رياض محرز من خارج المنطقة لكن الكرة اصطدمت في الدفاع ليستغل أجويرو موقعه ويسدد الكرة في الشباك في الدقيقة '56 .


اخيرا تمكن فريق ساوثهامتون من تقليص نتيجة المباراة في الدقيقة '75, تم ذلك بعد ركلة زاوية لعبت بشكل مباشر الى داخل المنطقة امام الحارس لتجد طريقها نحو راسية 'جاك ستيفنس' الذي لم يتردد في وضع الكرة في الشباك, لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1 لصالح السيتي .


ملخص مباراه مانشستر سيتي وساوثهامتون 3-1 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️