الهلال السعودي يهزم اوراوا الياباني في عقل داره ويتوج بطلاً لآسيا للمرة الثالثة في تاريخه



فريق الهلال السعودي يتنفس الصعداء اثر تتويجه مساء اليوم بكأس ابطال آسيا لسنة 2019, وذالك اثر فوزه المستحق ذهابا وايابا على مضيفه فريق أوراوا ريد دياموند الياباني، بهدفين نظيفين في مباراة الاياب على الأراضي اليابانية.


وكان فريق الهلال السعودي قد نجح بحسم مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض بتالقه بهدف نظيف قام بتسجيله اللاعب البيروفي 'آندري كاريو', لتكون النتيجة النهائية 3-0 لصالح الزعيم.


وعلى الرغم من أن المباراة أقيمت في اليابان، اذ أن فريق الهلال قام بالسيطرة على مجرى المباراة من كل النواحي واستمرت محاولاته في التهديف في وسط الكثير من الفرص الذهبية حيث كان الزعيم هو الفريق الأخطر في المباراة.


جائت الفرحة الهلالية الاولى في الدقيقة '74 من المباراة, عندما سجل اللاعب "سالم الدوسري" الهدف الاول بعد استلامه تمريرة رائعة من زميله في الفريق الإيطالي ' سباستيان جيوفينكو '.


 في حين قام هداف الفريق النجم المتالق الملقب بالوحش ' جوميز ' من تسجيل الهدف الثاني في الوقت القاتل '90+'2 بعد تلقيه تمريرة من زميله البيروفي'  كاريو ' ليضع الكرة في الشباك, وينهي بذالك المباراة بفوز الزعيم على الاحمر 2-0.


وبهذا التتويج المستحق تكتمل الفرحة ويصبح فريق الهلال السعودي حاصلا على ثلاث بطولات في دوري أبطال آسيا، ليعادل بذالك فريق نادي ستيرلز الياباني الذي يعد كأكثر فريق قام بتحقيق الالقاب الاسيوية.


كما أن اللاعب الفرنسي 'غوميز' مهاجم فريق الهلال يتوج بلقب هداف بطولة دوري ابطال اسيا ويحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة, ويصبح الأسد جوميز ملك القارة الآسيوية وهداف بطولة دوري أبطال آسيا  وأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا .


ملخص مباراة الهلال واوراوا ريد دياموندز 2-0 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️