الجزائر تفرض الفوز على زامبيا بخماسية نظيفة في الجولة الأولى من تصفيات أمم افريقيا



حقق منتخب الجزائر مساء اليوم الخميس، ( بطل النسخة الأخيرة من كأس أمم إفريقيا )، حقق فوزا قاسيا ومستهلا على منتخب زامبيا بخماسية نظيفة, من مشوار التصفيات الافريقية للنسخة المقبلة.


في البداية كانت المباراة هادئة المباراة, حتى افتتح اللاعب 'رامي بنسبعيني' تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الاخيرة قبل نهاية الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني عند الدقيقة '68 نجح بغداد بونجاح ان يظيف الهدف الثاني من خلال ضربة جزاء.


وبعدها تمكن المتالق الشاب يوسف بلايلي لاعب فريق الأهلي السعودي، من اضافة الهدف الثالث عند الدقيقة '75 على اثر تسديدته القوية والرائعة في شباك زامبيا،أما الهدف الرابع فقد سجله العربي سوداني خلال الدقيقة '86 من عمر المباراة.


 وفي الدقيقة '90 قبل نهاية اللقاء, عاد بغداد بونجاح لفرض تالقه في المباراة من خلال تسجيله الهدف الخامس , لتنتهي بعدها المباراة بخماسية نظيفة للجزائر.


وعلى اثر هذا الفوز المستحق تمكن منتخب الجزائر من الحصول على أول ثلاث نقاط في مشوار التصفيات للوصول إلى نهائيا كأس أمم إفريقيا لعام 2021 والتي من المقرر اقامتها في دولة الكاميرون.


ملخص كامل مباراه الجزائر وزامبيا 5-0 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️